الرئيسية | الأخـيـرة | نجوم قتلتهم جرعة مخدر زائدة

نجوم قتلتهم جرعة مخدر زائدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجوم قتلتهم جرعة مخدر زائدة
 

انضمت المغنية البريطانية إيمى واينهاوس التى وجدت جثة هامدة فى منزلها بلندن عن 27 عاما، نتيجة تناولها جرعة زائدة من المخدرات، إلى قائمة النجوم العالمين الذين ماتوا "أوفر دوز"، كما أنها تعرضت للإغماء نتيجة إفراطها فى تناول المخدرات أكثر من مرة قبل وفاتها ولكنها لم تتوقف.

منذ سنتين توفى الممثل الأمريكى الشاب هيث ليدجر عندما اكتشفت خبيرة المساج أنه ميت فى غرفته بالفندق، وبلغ الشرطة على الفور، وبعد إجراء المعانية تبين أن الوفاة كانت نتيجة جرعة زائدة من المخدرات.


أما نجمة الإغراء الأمريكية آنا نيكول سميث توفيت نتيجة تسمم إثر تناولها جرعة زائدة من المخدرات فى 2007.


كما فارق نجم الروك العالمى إلفيس بريسلى الحياة فى أغسطس لعام 1977م عن عمر يناهز الثانية والأربعين، حيث عثرت وقتها خطيبته جينجر ألدين على جثته داخل حمام بمنزله فى جريسلاند، وأثبتت التقارير بعد تشريح جثته أن الوفاة كانت نتيجة تناول جرعة زائدة من المخدرات والكحوليات.


كورت كوبين المغنى وعازف الجيتار الأمريكى أيضاً كانت مشاكله مع الهرويين معروفة خلال مسيرته الفنية مع فرقة "نيرفانا" الأمريكية، والتى أدت فى النهاية إلى وفاته جراء جرعة زائدة من الهرويين.


ومن أصحاب الفرق الذين توفوا نتيجة تناول جرعة زائدة من المخدرات براين جونز، الذى غادر فرقته "رولينج ستونز"، والذى كان عضواً أساسياً بها، نتيجة تناوله والمخدرات والكحول، والتى أدت إلى وفاته.


نك أدامز الممثل الاستعراضى كذلك توفى فى 1968 نتيجة جرعة زائدة من المخدات، ومونتجمرى كليفت نجم الستينات فى السينما الأمريكية، والذى توفى عام 1966 عن عمر يناهز 45 نتجة إفراطه فى تناول المخدرات والكحوليات، والممثلة دوروثى داندريدج توفت نتيجة جرعة زائدة من المخدرات، وهى فى الـ46 من عمرها، والتى كانت من أهم نجمات السينما العالمية فى الستينيات والسبعنيات جرعة زائدة، وكريستوفر بيتت الذى توفى 2000 حزنا بعد وفاة أخته الصغير نتيجة جرعة زائدة أيضا.


كما تردد بعد وفاة جملية السينما العالمية مارلين مونرو، أن وفاتها جاءت نتيجة تناولها جرعة زائدة من المخدرات والمهدئات.

 

AlYoum

مجموع المشاهدات: 2174 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة