الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | المغرب التطواني يصالح جماهيره بخماسية في شباك الدفاع الجديدي (فيديو)

المغرب التطواني يصالح جماهيره بخماسية في شباك الدفاع الجديدي (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من الموقع الرسمي للمغرب التطواني من الموقع الرسمي للمغرب التطواني
 

 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني


بعد خروجه من مسابقة كأس العرش و تعادله في الجولتين الاولتين  من البطولة المغربية، صالح حامل اللقب فريق المغرب التطواني جماهيره بتحقيق أول فوز في الموسم على حساب الدفاع الجديدي بحصة ساحقة 5-1، في مباراة جرت مساء الاحد أمام قرابة 7 الاف متفرج أثثوا جنبات بملعب سانية الرمل.

و حسم الفريق التطواني نتيجة المباراة لصالحه في الجولة الاولى بعد تسجيله لثلاثة أهداف متتالية في ظرف ربع ساعة، افتتحها هدافه الموسم الماضي زهير نعيم في الدقيقة 24 بعد تمريرة من زميله بوشتاة.

 

و أضاف عبد المولى الهردومي الهدف الثاني بطريقة بديعة في الدقيقة 33 بعد كرة على المقاس من المتألق بوشتاة، قبل أن يؤمن زيد كروش نتيجة المباراة في الدقيقة 41 مستغلا خطأ الحارس محمدينا في التقاط الكرة بعد ضربة خطأ نفذها ياجور.

 

و قلص زكرياء حدراف النتيجة للفريق الدكالي في الدقيقة 88 من ضربة خطأ متقنة على مشارف منطقة العمليات، لكن الرد التطواني جاء مضاعفا عبر البديل فوزي عبد الغني الذي وقع الهدف الرابع دقيقة بعد ذلك ثم عاد الهداف نعيم ليسجل الخامس في الوقت بدل الضائع منهيا بذلك مهرجان الاهداف التطواني في شباك فريق المدرب المصري حسن شحاتة الذي عليه مراجعة أوراقه في قادم المباريات.

 

و دخل المدرب العامري بنفس تشكيلة المباراة الاخيرة ضد الجيش (1-1) ، مع ترك الوافدين الجدد هذا الصيف، أنور حدوير و رفيق عبد الصمد و فوزي عبد الغني  في الاحتياط، قبل أن يشركهم تباعا في الجولة الثانية.

 

و ارتقى المغرب التطواني بعد هذا الانتصار الكبير الى المركز الرابع في الترتيب البطولة رفقة الوداد الرياضي و الفتح الرباطي و شباب أطلس خنيفرة بخمس نقاط بعد اجراء مباريات الجولة الثالثة، بينما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي في نقطتين و يقبع ضمن فرق مؤخرة الترتيب.

 

ملخص كامل للمبارة

 

مجموع المشاهدات: 2914 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة