الرئيسية | رياضة | ميلان يلح في طلب بن عطية

ميلان يلح في طلب بن عطية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميلان يلح في طلب بن عطية
 

 

 


ذكرت صحف محلية بمدينة ميلانو الإيطالية أن نادي ميلان يفكر جديا في التعاقد مع الدولي المغربي مهدي بنعطية الذي يلعب موسمه الثاني في صفوف أودينيزي.

وذكرت الصحف أن الفريق اللومباردي إقترح مبلغ 12 مليون يورو لإتمام صفقة إنتقال أحفضل مدافع في الدوري الإيطالي الموسم الماضي لصفوف الفريق الذي سيفقد في نهاية الموسم خدمات عدة لاعبين بسبب التقاعد أو نهاية العقود.

ويأتي إهتمام ميلان في بن عطية البالغ من العمر 24 سنة مخالفا لتقاليد الفريق الذي فضل دائما مدافعين مخضرمين يتجاوز سنهم الثلاثين سنة.

ويعتبر مهدي بن عطية أحد أبرز المدافعين حاليا في الدوري الإيطالي الذي قدم إليه الموسم الماضي من فريق كليرمونت الفرنسي، علما أنه تكون داخل مدرسة فريق أولمبيك مارسيليا عدة سنوات حيث أعاره لفرق تور ولوريون قبل أن يتركه لفريق كليمونت.

وباع الفريق الفرنسي لاعبه لأودينيزي مقابل حوالي مليون يورو فقط بداية موسم 2010-2011، لكن المدافع المغربي تمكن في موسمه الأول من التألق وفاز بجائزة أفضل مدافع في الكالتشو وهو ما جعل مجموعة من الفرق تضعه ضمن إهتماماتها.

ولعب بن عطية في صفوف المنتخب الفرنسي للشبان مباراتين ومنتخب الناضئين 4 مباريات قبل أن يقرر في سنة 2008 اللعب للمنتخب المغربي، علما أنه كان يملك فرصة اللعب لثلاث منتخبات وهي فرنسا التي يحمل جنسيتها والمغرب بلد الأصل لوالده والجزائر بلد الأصل لوالدته وتلقى بالفعل دعوة من الاتحاد الجزائري.

وأكد بن عطية تألقه في بداية الموسم الحالي وهو ما جعله محط إهتمام عدة فرق عالمية أبرزها في الوقت الحالي آرسنال الإنكليزي ونابولي وميلان الإيطاليين، لكن فريق أودينيزي متشبث بلاعبه المغربي ولا ينوي التفريط في خدماته في الوقت الراهن.

 

 

المصدر : يوروسبورت

مجموع المشاهدات: 1377 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة