الرئيسية | سياسة | الملك محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس التونسي

الملك محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس التونسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الملك محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس التونسي
 

 

ذكر بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس، أجرى اليوم السبت عاشر رمضان 1436 ه، الموافق 27 يونيو 2015 ، اتصالا هاتفيا مع السيد باجي قائد السبسي، رئيس الجمهورية التونسية.

وخلال هذا الاتصال، يضيف البلاغ، جدد جلالة الملك، حفظه الله، تعازيه للرئيس التونسي في ضحايا الاعتداء الإرهابي الآثم الذي استهدف منشآت سياحية بمدينة سوسة.

وأشار البلاغ إلى أن جلالته أكد "تضامن المغرب المطلق مع تونس الشقيقة في هذا الظرف العصيب، ووقوفه الدائم إلى جانبها في مواجهة الإرهاب المقيت، الذي يتنافى مع قيم ديننا الإسلامي الحنيف، ومع المبادئ الإنسانية الكونية".

مجموع المشاهدات: 4641 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | والد لبلاد
عاش الملك
الله اخليك تاج فوق راسن ويحفظك
مقبول مرفوض
3
2015/06/27 - 06:39
2 | مغربي صحراوي من الداخلة
تعازينا لتونس
انا مغربي صحراوي وادعو الاخوة التونسيين الى مراجعة اوراقهم فيما يخص علاقتهم مع الجزائر بلد الشر والفتنة ودون شك وكما لا يخفى عليكم فالجزائر هي سبب الفتنة في تونس وليبيا وموريطانيا وتحاول بشتى الطرق خلق الفتنة في المغرب ولكن هيهات فالمغاربة الشرفاء لهم بالمرصاد والله يجب عزل الخزائر عن محيطها ومواجهتها بشتى الطرق والمملكة الشريفة ستقوم بهاته المهمة بعون الله ونحن مع ملكنا الشاب محمد السادس والى الامام اما الحركي لقطاء فرنسا فخرابهم بدات بوادرها ومن حفر حفرة سقط فيها والمغاربة يعزون دولة تونس ويجب الاستمرار في العمل وانصحكم بالتعاون مع المغرب اذا اردتم الاستمرار في البناء والديمقراطية
مقبول مرفوض
1
2015/06/27 - 07:35
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة