الرئيسية | سياسة | السويد تستغرب من القلق المغربي: لا يوجد أي مشروع قرار يهم اعتراف ستوكهولم بجمهورية "البوليساريو"

السويد تستغرب من القلق المغربي: لا يوجد أي مشروع قرار يهم اعتراف ستوكهولم بجمهورية "البوليساريو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السويد تستغرب من القلق المغربي: لا يوجد أي مشروع قرار يهم اعتراف ستوكهولم بجمهورية "البوليساريو"
 

أخبارنا المغربية 

أفاد تصريح لنبيلة منيب، الأمينة العامّة للحزب الاشتراكي الموحد عقب عودتها من العاصمة السويديّة، بأن العثور لم يتم على أي قرار أو مشروع قرار يهم اعتراف ستوكهولم بجمهورية البوليساريو.

و قالت نبيلة، وفق ما جاء في صحيفة أخبار اليوم، أن المسؤولين هناك لم يفهموا لماذا شعر المغرب بالقلق، حيث قالوا إنهم لم يفعلوا أي شيء للتعرض لكل هذه الحملات.. "المغرب يمتلك معطيات بشأن ما يهيأ ضده، وأصدق المسؤولين السويديين الذين التقيتهم، والذين شرحوا أن الحكومة السويدية هي التي تقرر في مثل هذه القضايا، وهي ليست لديها خطط للمصادقة على مشروع قرار ينوي الاعتراف بالبوليساريو".

و تابعت منيب بأن "كل ما يحدث مرتبط بقيام لجنة بإجراء تحريات لاستكمال المعطيات الخاصة بقضية الصحراء، ولا تهدف اتخاذ أي موقف ضد المغرب أو لصالح البوليساريو.. إنهم يصرحون بأنهم لا يرغبون في عرقلة مصالح بلادهم..".

مجموع المشاهدات: 3774 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | جاهل
تجنيد مغاربة المهجر
أتمنى من وزارة الخارجية المغربية العمل على استحداث cd يتم شرح فيه كل الأشياء المتعلقة بالصحراء المغربية من خرائط وصور وقرارات وشهادات وحتى شرح مغزى علم البوليزبال (( إستغلال علم فلسطين الذي تتعاطف معها كل الشعوب وضع الهلال بحيث إذا ما تم الاستقلال الانضمام إلى الجزاءر ولن تكون هناك دولة بين المغرب وموريتانيا والجزائر )) يمكن استغلال كل شيء يتبين مصلحة الجزاءر التي تخدم مصالح السوفيات الأسبان الفرنسيين وتذكر مصالح كل واحد يطبع هذا cd بجميع اللغات ويوزع على المغاربة كافة والمسافرين في المطارات ويوضع سفارات ونص القنصليات المغربية ولما قسم المواطنة بحيث يقسم كل مواطن مهاجر مغربي أن يوزع على السيدي على 500 في البلد الموجود به من ماله الخاص ويشرح الموضوع 50 شخص سنويا
مقبول مرفوض
0
2015/10/09 - 07:33
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة