الرئيسية | سياسة | حركة "ضمير" تتهم "العدالة و التنمية" بحمل أعلام تشبه في شكلها ولونها رايات "داعش"

حركة "ضمير" تتهم "العدالة و التنمية" بحمل أعلام تشبه في شكلها ولونها رايات "داعش"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حركة "ضمير" تتهم "العدالة و التنمية" بحمل أعلام تشبه في شكلها ولونها رايات "داعش" حركة "ضمير" تتهم "العدالة و التنمية" بحمل أعلام تشبه في شكلها ولونها رايات "داعش"
 

أخبارنا المغربية : الرباط 

قالت "حركة ضمير" في بيان لها، أنه بعد سلسة اللقاءات التي عقدتها مع أمناء وقيادات الأحزاب السياسية من أجل مناقشة برامجها الانتخابية، تابعت مجريات الحملة الانتخابية الجارية لـ 7 أكتوبر المقبل، لترصد حمل أعلام مشابهة في شكلها ولونها الداكن لأعلام "داعش" خلال التجمعات الانتخابية لحزب "العدالة والتنمية".

وأضاف نفس البيان، أن هذا الامر من شأنه خلق الالتباس لدى الناخبين بل ومن شأنها أن تغيِّر من مدلول الانتخابات من كونها تدخل في إطار التباري الانتخابي السياسي إلى تنافس عن تمثيل صحيح الدين.

و رصدت "ضمير" كذلك استعمال العنف في حق بعض المرشحين من "فيدرالية اليسار الديمقراطي" في مدينة سيدي سليمان من طرف مجموعات معادية أدى إلى جروح متفاوتة الخطورة في صفوف نشطائها.

كما لاحظت وقوع هجوم بالحجارة على أعضاء من حزب "الأصالة والمعاصرة" بجماعة تكلفت بإقليم أزيلال من طرف أشخاص يحملون القمصان الدعائية لحزب "التقدم والاشتراكية"، أدى إلى خسائر مادية وجروح متفاوتة الخطورة.

 
مجموع المشاهدات: 7975 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | أبو رأي
حركة لا محل لها من الاعراب !! كثرة الحركات و الجمعيات بلا فايدة ! نريد جمعيات ذات نفع، جمعيات تخلق الشغل، جمعبات حقيقية و ليس جمعيات تنتفع ولا تنفع
مقبول مرفوض
11
2016/10/04 - 08:15
2 | nordin
ونسيت حركة ضمير مستتر ان تختم بيانها بخالص متمنياتها بالفوز للبام
مقبول مرفوض
9
2016/10/04 - 09:02
3 | عبدوااا
حركة بلا ضمير هو الاسم الانسب اظن ان هناك حملة شرسة ضد حزب العدالة والتنمية من بعض مكونات المجتمع المدني وللاسف حتى من وزير الداخلية ممثل حزب الاتحاد الاشتراكي لشكر ورباعتوا يعني انه لايوجد مراقب محايد للانتخابات المغربية
مقبول مرفوض
5
2016/10/04 - 10:01
4 | وطني غيور
ملة واحدة
و هل يوجد قنفذا املس. هم دواعش light في البداية ثم يتطورون ويصبحون دواعش hard اوتوماتيكيا. حصيلتهم حتى الان هو انهم نجحوا في زرع بذورالفتنة بين ابناء الشعب الواحد.هذا ما جناه علينا هذا الحزب المشؤوم. استغل جهل الناس و فقرهم باستعمال الدين من اجل ان يتمكنو ثم بعد ذلك ليتسلطو و يتحكمو في البلاد و العباد.
مقبول مرفوض
0
2016/10/04 - 10:42
5 | مواطن مغربي
ضمير منفصل عن الواقع
نسيت حركة ضمير منفصل عن الواقع ما تقوم به وزارة الداخلية من تجييش المقدمين و الشيوخ في الأحياء المهمشة و المغرب العميق للدعوة للتصويت لحزب التراكتور بأنه حزب الملك و كيف يمنع أعوان السلطة الأحزاب المنافسة من القيام بالدعاية لمرشحيهم
مقبول مرفوض
0
2016/10/04 - 12:18
6 | أبو زيد
هذا عصر الرويبضة
حركة بلا ضمير و بلا شخصيةتشن حملة شرسة ضد حزب العدالة والتنمية صحبة بعض مكونات المجتمع المدني ما يقوي حظوظ الحزب لكسب الانتخابات القادمة. كما أن الذي يشن حملة على الحزب هو في الأصل عدو الدين الإسلامي.
مقبول مرفوض
0
2016/10/04 - 01:00
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة