الرئيسية | سياسة | موريتانيا تنفي سحب القائم بأعمالها من المغرب

موريتانيا تنفي سحب القائم بأعمالها من المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
 الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز
 

أخبارنا المغربية ـ مٌتابعة:

 

خلافا لما تداولته وسائل اعلام مغربية، نفت مصادر بالخارجية الموريتانية أن تكون نواكشوط قد سحبت دبلوماسييها من الجارة المغرب، وإنما تم هو تعيين القائم بالأعمال في وظيفة دبلوماسية أخرى ضمن إعادة ترتيب البيت الداخلي.

 

وقال المصدر ذاته، إن العلاقات الموريتانية المغربية لم تتغير، وإن ما نسب للملك المغربي محمد السادس في أحد المواقع الموريتانية غير مهم لافتقاده للمصداقية.

مجموع المشاهدات: 3510 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | mouchrif
ما ابقات لينا غير موريتانيا نزيدوها فلحساب حتى هي، اللي ابغا يسحب السفير ديالو الله يعرضو الربح ، واللي ابغا يخليه مرحبا ، ومالنا احنا على هاذ اوجع الراس وكتبقى واحد القولة دارجية بالغة المعنى والقصد االا وهي :" ارضينا بالهم والهم ما ارضى بنا" جيران اخر زمن.
مقبول مرفوض
1
2014/03/10 - 05:38
2 | حسن عين اللوح
ومادا بعد
انا من المتشديدين بخصوص قضيتنا الوطنية ومن دعاة قطع العلاقة مع الجزائر وكل من يساوم ويبتز ولعلى موريتنانيا بمواقفها المدسوسة تارة مع هدا وتارة مع داك انا اعتبره نفاق سياسي مادا لو اغلقت الحدود مع هده الدولة على الاقل سنحمى ارضنا من الدخلاء الموريتانين الذين يدخلون مدن الجنوب على اساس انهم صحراويون للحصول على امتيازات واكثر من هدا يعملون على تاجيج الوضع بهده المدن تحت على اساس انهم صحراويون للحصول على اجر الدي تقدمه الجزائر
مقبول مرفوض
3
2014/03/10 - 06:11
3 | نورا
لاحول ولا قوة الا بالله
تنشرون خبرا وتؤكدونه بما لايدع مجالا للشك. وفي الغد تنفون الخبر وتقولون انه عار عن الصحة. تشنجون اعصاب الناس وتفتحون باب السب والقدف لبلدان مسلمة .اليس اساس الصحافة هي المصداقية اولا ..؟ الا تتحرون اليقين قبل نشر الخبر ؟ لعمري ان ماتفعلونه هو الفتنة بعينها .
مقبول مرفوض
4
2014/03/11 - 11:04
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة