الرئيسية | قضايا المجتمع | أمانديس في قفص الاتهام بعد فضيحة غرق أوراش طنجة الكبرى

أمانديس في قفص الاتهام بعد فضيحة غرق أوراش طنجة الكبرى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمانديس في قفص الاتهام بعد فضيحة غرق  أوراش طنجة الكبرى
 

أخبارنا المغربية 

لم تمر مشاهد غرق بعض أوراش مشروع "طنجة الكبرى"، إثر التساقطات المطرية التي عرفتها عاصمة البوغاز خلال اليومين الماضيين، دون أن تثير الكثير من التساؤلات حول مسؤولية شركة التدبير المفوض أمانديس.

و قالت صحيفة أخبار اليوم، أن اجتماعين شهدهما مقر ولاية جهة طنجة ـ تطوان، عشية يوم الاثنين و أمس الثلاثاء، بحضور الوالي محمد اليعقوبي، ورئيس الجماعة الحضرية لطنجة، البشير العبدلاوي، والمدير الجهوي لشركة أمانديس، خصص لمناقشة آثار “الفيضانات” التي شهدتها مناطق متفرقة في مدينة طنجة، مخلفة أضرارا وخسائر متفاوتة ببعض المرافق.

و قالت مصادر الجريدة إن السلطة المفوضة عاتبت ممثل أمانديس بشدة على التقصير الذي حصل في صيانة ومتابعة وضعية البنية التحتية، وعدم تصفية المجاري المائية وقنوات الصرف الصحي كما يجب، والتأخر في استكمال الأشغال ببعض الأوراش مع اقتراب فصل الشتاء، وتعطل خدمة مضخات الماء في بعض الأنفاق التحت أرضية.

مجموع المشاهدات: 26761 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | حميدات سعيد
السلطة
مجرد مسرحية لمغالطة الرأي العام فسلطة الوصاية متواطئة مع امانديس !!!لماذا لم تقم بقرارات استباقية لتنبه امانديس فما هو دور جيش من الموظفين ومصالح وأقسام في الولاية والعمالة لكي لا يقوموا بعملهم ان الغلط يرجع سلطة الوصاية
مقبول مرفوض
17
2016/11/24 - 02:47
2 | karima
عاتبت
المفوضة عاتبت ممثل أمانديس
مقبول مرفوض
2
2016/11/24 - 04:27
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة