الرئيسية | قضايا المجتمع | ساكنة ورزازات لموقع أخبارنا:متفاءلون بتعيين قاضي ابن المنطقة على رأس ابتدائيتها، ونعول كثيرا عليه في متابعة ملفات قضائية عديدة.

ساكنة ورزازات لموقع أخبارنا:متفاءلون بتعيين قاضي ابن المنطقة على رأس ابتدائيتها، ونعول كثيرا عليه في متابعة ملفات قضائية عديدة.

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ساكنة ورزازات لموقع أخبارنا:متفاءلون بتعيين قاضي ابن المنطقة على رأس ابتدائيتها، ونعول كثيرا عليه في متابعة ملفات قضائية عديدة.
 

 

مراسلة خاصة بموقع أخبارنا المغربية من مدينة ورززات : عبدالرحـيـم شـبـاطـي


 شكل تعيين الأستاذ علي ايت كاغو مؤخرا على رأس المحكمة الإبتدائية بورزازات نقطة فارقة لدى ساكنة المنطقة بنواحيها بعد ان جاء قادما اليها من مدينة اكادير بعد تجربة مهنية مهمة ومتنوعة سلك فيها عدة مسؤوليات كان أولها قاضيا بالمحكمة الابتدائية بتازة وقاضيا للتحقيق بها،وآخرها قاضي التحقيق بابتدائية أكادير بعد ان شغل قاضيا بمحكمة الاستئناف بذات المدينة.
تعيين،وحسب ما توصلنا به من اصداء محلية،يأتي في توقيت تعقد عليه ساكنة ورزازات الكثير من الأمل من اجل استكمال المسيرة القضائية بذات المحكمة والتحكم فيها بدفة مقبوضة وموجهة بيد من حديد،خصوصا بعدما استبشر الجميع بقدوم هذا المسؤول المنحدر من نواحي المنطقة والعارف بكل خباياها وبكل صغيرة وكبيرة عن عاداتها وتقاليديها وقضاياها المنصهرة بالعديد من الملفات القضائية بذات المحكمة،منها حقوقية متعددة ضمنها خاصة بالطفل والمرأة.وذاك يبقى ملعب ذ علي أيت كاغو الذي شغل مهمة عضـو نشيط داخل خليـة التكفـل بالمحكمـة، وباللجنة المحلية للتكفل بالاطفال والنساء بالمحكمة الابتدائية بأكادير، وكذا عضو اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بأكادير.
مجموع المشاهدات: 2578 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة