الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال مخمور طرد أمه المسنة من البيت بعد اغتصابها

اعتقال مخمور طرد أمه المسنة من البيت بعد اغتصابها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال مخمور طرد أمه المسنة من البيت بعد اغتصابها
 

أخبارنا المغربية 

اعتقلت العناصر الأمنية بمركز درك سيدي حجاج، ثلاثينيا بتهمة اغتصاب والدته المسنة تحت تأثير الخمر والمخدرات، ليتم إحالته على أنظار النيابة العامة باستئنافية سطات.

تفاصيل الواقعة تعود إلى وقت سابق من شهر أبريل الجاري، حين توصل وكيل الملك بابتدائية ابن احمد بشكاية تقدمت بها امرأة مسنة ضد ابنها تتهمه فيها بالعقوق واحتلال السكن والطرد مع الاغتصاب.

و صرحت الأم أثناء الاستماع إليها من طرف الضابطة القضائية، بأن ابنها، البالغ من العمر 39 سنة، تناول كمية من الكحول والمواد المخدرة وأقراصا خاصة بالأمراض النفسية، قبل أن يمارس عليها الجنس ويخلد للنوم .

و ذكرت يومية الصباح في عددها الصادر أنه بعد الاستماع إلى الأم المشتكية، انتقلت عناصر الضابطة القضائية إلى مركز أولاد امراح حيث أوقفت المشتكى به واقتادته إلى مركز الدرك من أجل استكمال التحقيق معه.

و تابعت نفس اليومية أن المتهم، الذي يعاني من اضطرابات نفسية، يقبع حاليا بالسجن الفلاحي علي مومن في إطار الاعتقال الاحتياطي، في انتظار عرضه على غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بسطات، خلال الأيام المقبلة.

مجموع المشاهدات: 5001 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عائشة
الاعدام غير كافي في حق من اغتصب من سهرت عليه الليالي وجاعت لباكل ...وصبرت في حقها وتنازلت عن رغباتها من اجله واستحملت البرد القارس لتدفيه ..ولما احتاجت لحمايته قام ليغتصبها..اليس الاعدام شنقا هو الدي سيشفي غليل الامهات اما هي فسوف لن تريد له هدا.
مقبول مرفوض
7
2015/04/27 - 11:38
2 | عزيزة
وااماه
يكفيه غضب الله عليه في الدنيا والاخرة.
مقبول مرفوض
0
2015/07/04 - 09:40
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة