الرئيسية | حوادث وقضايا | أكادير .. هل هي بداية عودة ظاهرة الاعتداء على مرتادي صلاة الفجر؟

أكادير .. هل هي بداية عودة ظاهرة الاعتداء على مرتادي صلاة الفجر؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكادير .. هل هي بداية عودة ظاهرة الاعتداء على مرتادي صلاة الفجر؟ أكادير .. هل هي بداية عودة ظاهرة الاعتداء على مرتادي صلاة الفجر؟
 

أخبارنا المغربية ـ أكادير

شهدت هذا الأسبوع احدى الممرات المؤدية لإحدى المساجد الكائنة بتيكوين محاولة اعتداء وتضييق على أحد الأشخاص المسنيين المتوجهين لأداء صلاة الفجر.

وحسب ما تدواله بعض المقربين فإن العملية تكررت مع شخص آخر فجر يوم السبت المنصرم بعد ان تبين انه كان في حالة غير طبيعية وتحت عامل السكر والتخدير، مما بات يطرح ربما فرضية عودة هذه الظاهرة التي سبق وأن اشاد الرأي العام باختفائها في عهد رئيس المفوضية السابق بوجمعة عكاري الذي لازالت الساكنة تستحضر في كل مناسبة أهم تحركاته الميدانية السابقة في محاربة هذه الظاهرة ومعها كل اشكال الانحراف الاجتماعي والجريمة التي عرفتها المنطقة سابقا،"هذا  قبل ان يتم تنقيله دون سابق انذار وبدون مهمة في اتجاه مدينة القنيطرة".

فهل ستتدخل مفوضية تيكيوين سريعا لمحاربة الظاهرة قبل استفحالها مجددا، وذلك في اطار العمل الاستباقي الذي دشنته نجدات الأمن في الآونة الأخيرة تحت الإشراف الميداني الدائم والملحوظ لرئيس الهيئة الحضرية بذات المفوضية بتنسيق مع مصالح القيادة التابعة للأمن الولائي بأكادير.

مجموع المشاهدات: 2899 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | جمعويون
اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه فين ايامك العكاري بعد ان كانت تيكيوين يضرب بها المثل امنيا الى جانب انزكان هاهي ذي اليوم اصبحت تعيش على ايقاع الكريساج والجريمة من جديد فهل سيتدخل السيد الحموشي لضخ دماء جديدة بهذه المفوضية بعد ان طالها النسيان
مقبول مرفوض
1
2015/05/27 - 07:37
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة