الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال طبيب بيطري وابنه في قضية الإعتداء على باشا القصيبة

اعتقال طبيب بيطري وابنه في قضية الإعتداء على باشا القصيبة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال طبيب بيطري وابنه في قضية الإعتداء على باشا القصيبة
 

 

أخبارنا المغربية: جمال مايس

أفادت مصادر ل" أخبارنا" أن الدرك الملكي للقصيبة أوقف مساء أول أمس الأربعاء طبيب بيطري متقاعد وابنه في قضية الاعتداء على  باشا القصيبة .

وتعود تفاصيل القضية كما رواها مصدر ل"أخبارنا" عندما كان الباشا بصدد مراقبة بناء جدار غير قانوني بمنزل الطبيب الموقوف ، حيث دخل الأخير في ملاسنات بينه وبين الباشا والقوات المساعدة ، تطورت الى تدافع أصيب اثرها الباشا  على مستوى ظهره بعدما سقط على الأرض ، ليتم نقله على الفور إلى المركز الصحي بالقصيبة ، ثم إلى إحدى مصحات بني ملال ، حيث غادرها مباشرة بعد تلقيه للإسعافات الضرورية.

وعلمت "أخبارنا" أن عدة جهات بينهم منتخبين يتوسطون من أجل إجراء الصلح  وتقديم الباشا لتنازل لإطلاق سراح الطبيب الموقوف وابنه.

مجموع المشاهدات: 3433 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | بن جرير
الباشا متعود علي تلفيق التهم
يشهد التاريخ لرجل السلطةهذا بتلقيق التهم اين ما حل و ارتحل ببرشيد و تطوان واقعة عامل البناء،وكرهه الشديد لذوي الانتماءات الاسلامية.يتصف بالمكر والخديعة و نيل عطف العامة باساليبه وحليه التي تنطلي على الناس.أسألوا عنه اهل القلعة خلال نضاله مع جمعية المعطلين وخيانته لهم.
مقبول مرفوض
5
2016/02/12 - 06:19
2 | Hamadi
Lbacha maarof
Hadak lbacha maarof btatssalot dyalo ou Lbaytari maarouff btaybouba dyalo and nass kolhom dyal lkssiba.
مقبول مرفوض
2
2016/02/12 - 06:28
3 | موظف
مصالح ولاية بني ملال.
ما لم يعلمه عامة الناس بالقصيبة.ان الباشا استشعر تقاطر الشكايات ضده بمصالح الولاية وكذلك بمصالح الوزارة الوصية.بحكم عملي في الولاية.فهي موثقة تتبث تورط الباشا في شطط في استعمال السلطة خارج نفوذه ضد اقاربه كما ان الأخبار المتقاطرة من الإقليم المجاور تفيد بانه كان عاقا لوالديه وسبب في وفاة امه بحكم معارفي هناك .فاراد ان بلفت الأنظار ويخلق الحدث.فكان البيطري ضحية مكره .
مقبول مرفوض
1
2016/02/12 - 08:44
4 | rokho tetawn
BACHA AKHER AZZAMAN
واش القوات المساعدة معاه أ ش داه يتشجار معاه يجب فتح تحقيق حتى لا يظلم أحدا . هاذا الباشا طيح قيمة الباشوات والقياد . واخاي واش أنت رجل سلطة واثنين ضربت طبيب بيطري ما شي بائع متجول ولا فراش يعن رجل مهندس القضية فيها ان . ما أ قول لك يا باشا الظلم ظلمات يوم القيامة ّ
مقبول مرفوض
1
2016/02/12 - 09:19
5 | بيان
شهادة حق
شهادة حق الباشا من أطيب الناس وباركا متبلاو على الناس وتقولو لي مكاينش حنا عزيز علينا ليشفرنا ويخلي الفوضى ليبني يبني بلا قانون ولبيع فوسط الفوضى وف الشارع ديك ساع تقولو عليه الله يعمر ها دار ةلد الناس فيقو باراكا السيد مكايخدش الرشوة وداير خدمتو على اكمل وجه نزيه وطيب وماشي سوق تاحد فأمورو الشخصية نتا ليكاتقول عليه عاق كنت ساكن معاه لاحول ولا قوة إلا بالله اللهم إناهذا لمنكر
مقبول مرفوض
0
2016/03/19 - 07:30
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة