الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل وبالصور...مرة أخرى تسجيل 11 حالة هستيريا بداخلية ابن خلدون ودار الطالبة باقليم أزيلال ونقلهن عبر الاسعاف

عاجل وبالصور...مرة أخرى تسجيل 11 حالة هستيريا بداخلية ابن خلدون ودار الطالبة باقليم أزيلال ونقلهن عبر الاسعاف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل وبالصور...مرة أخرى تسجيل 11 حالة هستيريا بداخلية ابن خلدون ودار الطالبة باقليم أزيلال ونقلهن عبر الاسعاف
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

أفادت مصادر ل"أخبارنا" أنه في هذه الأثناء جرى نقل 7 تلميذات تعرضن لحالات إغماء وهستيريا جماعية ، إلى مستشفى تدلي فطواكة  اقليم أزيلال .

ووفق المصدر ل"أخبارنا" فسبعة تلميذات سقطن مغمى عليهن داخل داخلية ثانوية ابن خلدون ، وأربعة أخريات سقطن داخل دار الطالبة في نفس الوقت ، وعرف المكان حالة من الفزع والهلع في صفوف النزيلات ، حيث حلت سيارة اسعاف من جماعة أنزو المجاورة ونقلت جميع الحالات بينها حالة صعبة سيتم تحويلها مباشرة الى مستشفى دمنات .

وحل بعين المكان مدير المؤسسة والسلطات المحلية و اباء التلاميذ والتلميذات للوقوف على الأمر الغريب الذي سبق لمديرية التربية والتعليم بأزيلال أن كذبته بشكل غريب وادعت أنه لا أساس له من الصحة وهو ما جعل المجتمع المدني يتفاجأ من طريقة تعاملها.

فاعل جمعوي يحرج مديرية التعليم وينشر صور الحالات وعقب عليها قائلا :" هل ستكذبها أيضا المديرية ".

وحسب اتصالات أعضاء من النسيج الجمعوي وجمعية اباء وأولياء التلاميذ ، أكدوا لنا الخبر وهم بعين المكان ، وقالوا أن استهتار الادارة وتكذيبها وطعنها في مصداقيتهم يجعلها الان في موقف لا يحسد عليه ، ودعوها الى التعامل بكل جدية مع الهستيريا الجماعية ومواجهتها للحد من وقوعها بدل تكذيبها ومواجهة المجتمع المدني والصحافة.

مجموع المشاهدات: 19522 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | اسماعول
اشتوکه
اش هاد العجب عاوتانی
مقبول مرفوض
17
2017/04/26 - 07:34
2 | خالد
سبحان الله
اللهم غفر لنا ورحمنا والرحم والدينا وسترنا و لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء منا
مقبول مرفوض
1
2017/04/27 - 03:15
3 | امازيغ
انصح الدولة بالتاكد ان كان الافارقة يحومون حول هده المؤسسات . لان مثل هده الاشياء غالبا ما يكون وراءها الافارقة والامثلة عديدة ولااخفي خوفي من هده الحرية التي اصبح هؤلاء يتمتعون بها في للمغرب . جميع الماسي تاتي منهم . مخدرات . سرقة احتيال. تزوير.امراض. اغتصاب . لا اعرف مادا نستفيد منهم في الوقت الدي يستقيدون من كل شيء. يكفي ان تعود اسعار البترول الى الارتفاع ليبدلوا رايهم باستتناء السنيغال ساحل العاج وغينيا . انهم ياتون بمواد واعشاب غريبة و ليس مستبعدا ان يكونوا وراء هده الظاهرة . في المدينة التي انا فيها يوميا اشاهد هؤلاء يعاكسون التلميدات ولكن لو تجرات وحاولت صدهم لتعرضت لقانون جنوب جنوب .رابح رابح . مكان المغرب الطبيعي . الى اخره الله اعفو علينا وصافي .
مقبول مرفوض
1
2017/04/27 - 04:43
4 | صلاح الدين
مقالب المراهقات و الاستغلال المتخلف لمواقع التواصل الاجتماعي
مقبول مرفوض
1
2017/04/27 - 05:00
5 | musti
الغريب في الامر ليس صحة الخبر من عدمه ولكن ما سبب هذه الهستيريا المتكررة عند الاناث فقط و من يقف وراءها ، المغرب الغريب و العجيب .
مقبول مرفوض
1
2017/04/27 - 06:27
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة