الرئيسية | حوادث وقضايا | معركة "طاحنة" بحي الفرح بالرباط لتخليص مُجرم خطير من يد الشرطة و هذه الحصيلة!

معركة "طاحنة" بحي الفرح بالرباط لتخليص مُجرم خطير من يد الشرطة و هذه الحصيلة!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معركة "طاحنة" بحي الفرح بالرباط لتخليص مُجرم خطير من يد الشرطة و هذه الحصيلة!
 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالعنف والضرب والجرح في حق موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم والعصيان ومحاولة الفرار.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث ، فقد تدخلت دورية للشرطة لتوقيف المشتبه فيه بحي الفرح بمدينة الرباط ، مساء أمس الاثنين، وذلك لتورطه في قضية تتعلق بالسرقة والعنف غير أنه أبدى مقاومة عنيفة رفقة أفراد من عائلته وأقاربه وبعض الأشخاص من الحي الذي يقطن به، وهو ما تسبب في إصابة ثلاثة شرطيين بجروح متفاوتة الخطورة.

وأضاف المصدر ذاته أن مفتش للشرطة اضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصتين تحذيريتين، وذلك بعدما تمت محاصرة عناصر الأمن وتمكين المشتبه فيه من الفرار وهو مصفد اليدين.

وقد أسفرت التدخلات الميدانية والأبحاث المعمقة التي باشرتها مختلف الوحدات الأمنية التابعة لولاية أمن الرباط، يوضح البلاغ، من توقيف خمسة أشخاص ممن سهلوا فرار المعني بالأمر وكذا الذين عرضوا عناصر الشرطة للخطر ، ويتعلق الأمر بوالدة المشتبه فيه وشقيقته وثلاثة من معارفه ، قبل أن تسفر التحريات اللاحقة عن تحديد مكان تواجده وتوقيفه بعد مدة قصيرة من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم ، حسب المصدر ذاته، فتح بحث قضائي مع جميع المشتبه فيهم الموقوفين ، البالغ عددهم الى حدود الآن ستة أشخاص ، وذلك في انتظار تقديمهم أمام العدالة فور انتهاء اجراءات البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 22840 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 |
يجب سجنهم و الحكم عليهم بنفس المدة لكل واحد منهم مع تشديد العقوبة بالأشغال الشاقة في أماكن متفرقة و نائية
مقبول مرفوض
32
2017/10/17 - 08:26
2 | ابو عمر
السيبة
تحية لرجال الشرطة، و ليعلم الجميع ان بعض المواطنين اصبحوا يساندون المجرمين، و هذا التصرف سيدخل البلاد ان لم يكن ادخلها في سيبة شاملة قد تعود بالويلات على عموم المواطنين.
مقبول مرفوض
24
2017/10/17 - 09:40
3 | Hasnaa
Om
هههههه واش هدا فيلم هندي سبحان الله البوليس والقرطاس وفي الحلقه الاخيره فر المجرم الى مكان مجهول ههههههههه
مقبول مرفوض
-8
2017/10/17 - 10:17
4 | kamal
الضرب من حديد
الأبناء مجرمين والأم متزعمتهم
مقبول مرفوض
0
2017/10/17 - 11:29
5 | حسن عين اللوح
هكدا ارادوا لنا المنضمات الحقوقية .......
ارغب من المواطنين اﻻحرار ان يرغعو معي اكف الدراعة الى العلي القدير ان بسلط هوﻻء المجرمون على من بطالب بالغاء عقوبة اﻻعدام بهدا الوطن اللهم سلط عليهم من ﻻيخافك وان بشرد اهلهم وان يسلط علبهم انتقامهم الله ارحم من فال امين
مقبول مرفوض
1
2017/10/17 - 12:10
6 | عباس
السيبة والمصيبة
ارايتم الشعب الدي تطبلون له وتزمرون كيف دافع عن مجرم و هل رايتم كيف كانت تلك المرأة بسلا تتحدث عن أخلاق المجرم الدي أطلق عليه الشرطة النار.وكدلك مجرم بني ملال الدي استنجد اباه بالشرطة واطلقوا عليه النار وأردوه قتيلا كيف كانوا يدافعون عنه . هل هدا الشعب يستحق ؟ أفعلا يستحق أن تدافع عنه ؟ لا اظن
مقبول مرفوض
0
2017/10/17 - 01:30
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة