الرئيسية | حوادث وقضايا | أكادير :وفاة خادمة قاصر متأثرة بحروق تعرضت لها على يد مشغليها

أكادير :وفاة خادمة قاصر متأثرة بحروق تعرضت لها على يد مشغليها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكادير :وفاة خادمة قاصر متأثرة بحروق تعرضت لها على يد مشغليها
 

 

أخبارنا المغربية: العلالي الحسين

رغم محاولات الطاقم الطبي التابع للمستشفى الجهوي الحسن التاني باكادير انقاد حالتها المتدهورة نتيجة اصابات الحروق بالكي الذي كانت تتعرض له ومند مدة من قبل مشغليها .

و حسب المعطيات الاولية فان الخادمة القاصر ذات 17 سنة والتي كان مشغلوها قد نقلوها صبيحة السبت الماضي الى المستشفى الجهوي لاكادير بعد تدهور حالتها الصحية لبت نداء ربها صبيحة الاحد حوالي الثامنة صباحا متاترة بالحروق التي اصابتها  في مختلف انحاء جسمها .

وقد علمت أخبارنا ان المصالح الامنية قد اعتقلت مشغلي الخادمة القاصر من اجل التحقيق معهما لاحتمال فرضية تورطهما في فضيحة تعذيب وايداء الخادمة التي كانت تشتغل عندهم لاعالة اسرتها الفقيرة المتواجدة بطاطا .

وينتظر ان تدخل جمعيات حقوقية في خط القضية للتنديد بما تتعرض له الخادمات من تعذيب لدى بعض الاسر عذيمي الضمير الانساني 


مجموع المشاهدات: 2516 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | دعاء
اللهم إن هذا منكر
أولا وقبل كل شيء تعازييا الحارة لأسرة الفقيدة المسكينة، وإنا لله وإنا إليه راجعون، ثانية اود ان اطرح تساؤل بخط أحمر : هل هاته الأسرة المشغلة لهاته الفتاة المسكينة ليس لديهم أبناء كيف يطاوعخم نفسهم لتعذيبها بهذا الشكل هل ليس لديهم قلب يحن ويعطف عليها ، زيادة لبعدها عن كنف والديها واعباء العمل بالبيت يقمون بهاته الوحشية ما هذا يا رب ، ما بقى رحمة ولا شفقة فهاذ الدنيا. اندد بهذه المعاملة واطلب من المؤسسات المختصة والجمعيات الحقوقية ان تنهض من سباتها وتقف وقفة رجل واحد للحد من هاته الجرائم اللأخلاقية . رحم الله هاته الطفلة البريئة وإنا لله وإنا إليه راجعون. مواطنة غيورة على بلدها وأبناء بلدها الحبيب.
مقبول مرفوض
2
2013/03/24 - 03:15
2 | mohamed
شخصيا ارى العديد من الخادمات اللاتي ينحدرن من مدينة طاطا يشتغلون بمدن جنوب المملكة لكن والحمد لله غالبيتهن لا يعانين اي عنف فهاته المناطق بالدات يعرف سكانها بالطيبوبة عكس باقي مناطق الشمال الي يعدبن فيها ودنبهم الوحيد انهن اتين للقمة عيش لاسرهن المعوزة وكلنا يعلم مايتميز به سكان مدينة طاطا من طيبوبة سادجة...اتمنى من السلطات المغربية إنزال اشد العقوبات بهؤلاء السفلة القتلة وعدم الاخد الرحمة بهن.
مقبول مرفوض
3
2013/03/24 - 04:58
3 | من العيون الصحراء المغربية
التعزية
تعازيناالحارة لاسرة الفقيدة تغمدها الله برحمته الواسعة واسكنها فسح جناته والهم ذويها الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون واللوم لعدمي الضمير
مقبول مرفوض
0
2013/03/24 - 05:46
4 | momo
tout le makhzane est foux
الدرك والشرطة المغربية كلهم حماق وهذه الظاهرة جائتهم من أعمالهم في المعتقلات وفي الطرقات وفي القرى وغالبا ماتسأل طفل قروي عن ماذا ينوي العمل عندما يكبر يقول أصبح دركي وندي القرية كلها لسجن
مقبول مرفوض
0
2013/03/24 - 06:36
5 | fadila
meskena lah ire7ma
مقبول مرفوض
0
2013/03/24 - 07:17
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة