الرئيسية | حوادث وقضايا | أكادير : شخص مسلح كان في حالة هستيرية يشرمل 6 سيارات دفعة واحدة...وها علاش

أكادير : شخص مسلح كان في حالة هستيرية يشرمل 6 سيارات دفعة واحدة...وها علاش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكادير : شخص مسلح كان في حالة هستيرية يشرمل 6 سيارات دفعة واحدة...وها علاش
 

أكادير : شباطي عبد الرحيم

أفادت ساكنة حي القدس بأكاديرلموقع "أخبارنا" ان شابا مقرقب ،مسلح بسيف كبير،قام أول أمس وفي حالة وصفت بالهستيرية بتهشيم زجاج 6 سيارات مدنية 3 منها كانت مركونة بالشارع العام بينما الثلاث سيارات المتبقية كانت لحظتها عابرة لاحدى شوارع الحي...لم تنج بدورها من هذا الحادث الذي وصف بالخطير والمروع الذي عجل بحضور مجموعة من عناصر الأمن التي سارعت لموقع الاعتداء مباشرة بعد تلقيها لنداء استغاثة من المواطنين وفتحت تحقيقا في الموضوع وحررت محاضر في الواقعة بعد الاستماع لشهادات بعض الحاضرين ومعهم باقي المتضررين .

تحقيقات ستمكن،حسب ما اكدته مصادر أمنية بعد استفسار الموقع عن الحادث، من تحديد هوية المعتدي واعتقاله في فترة وجيزة بعد ارتكابه لهذا الفعل الذي احدث حالة رعب جد كبيرة في قلوب ساكنة الحي.

هذا وقد افضت اولى التحقيقات لاعتراف المتهم بكل ما اقترفه من فعل بعد تأكيده للمحقيقين انه كان في حالة لا شعور تامة بعد تناوله لكميات مفرطة من الكحول الممزوجة باقراص هلوسة من نوع "ريفوتيل" المعروفة لدى أوساط المدمنين بقوة ثأثيرها وتسببها مؤخرا في ارتكاب عدة جرائم خطيرة أفضت أحيانا لتكبيد مقترفيها عقوبات حبسية وصلت حد السجن المؤبد.

مجموع المشاهدات: 5519 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمد
سيطلق سراحه
سيطلق سراحه كما فعل للكثيرين بابن احمد من طرف محكمة ابن احمد
مقبول مرفوض
0
2014/04/19 - 07:53
2 | مواطن
البدبل عن السجن
يجب إعادة النظر في المؤسسسة السجنية ، و التفكير في عقوبات بديلة تجعل الذي يخرج من السجن لايفكر في أي عمل قد يرجعه إليه. و يكون عبرة للآخرين. و هو أمر بسيط : إحداث لجنة من مختصين لإيجاد حلول للوصول لهذا الهدف(تعبيد طرقات في الجبال، استخراج مناجم من باطن الأرض، تشييد سكك في الجنوب ،صباغة واجهات العمارات بالمدن.......) و سيستفيد الجميع
مقبول مرفوض
2
2014/04/19 - 09:47
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة