الرئيسية | حوادث وقضايا | قلعة السراغنة : محاصرة أستاذ متهم بتقبيل تلميذة داخل الفصل

قلعة السراغنة : محاصرة أستاذ متهم بتقبيل تلميذة داخل الفصل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قلعة السراغنة : محاصرة أستاذ متهم بتقبيل تلميذة داخل الفصل
 

 

مراكش ــ متابعة

يبدو أن نصيحة عبد الإله بنكيران بتجنب تقبيل التلاميذ من طرف مدرسيهم، تلامس جانبا من الصواب لوجود بعض الأساتذة لا يراعون حجم الأمانة المنوطة إليهم ، فيعتبرون التلاميذ فرصة لإفراغ مكبوتاتهم الحيوانية ، و كمثال على ذلك ما حدث بمجموعة مدارس "سيدي ادريس" التابعة لمركز الصهريج نواحي قلعة السراغنة، حيث تم اعتقال أستاذ متهم بالتحرش الجنسي ضد تلميذة تدرس بنفس المؤسسة .

و تعود تفاصيل القضية حسب مصادر إعلامية محلية ، إلى بداية الأسبوع الجاري ، عندما عادت التلميذة التي تبلغ من العمر 8 سنوات إلى منزلها فأخبرت والديها بإقدام الأستاذ على تقبيلها في فمها والتحرش بها أثناء كل فترات الاستراحة داخل الفصل .

و هرع سكان المنطقة عند سماعهم الخبر إلى المدرسة وحاصروا الاستاذ، وأخبروا مصالح الدرك الملكي بالنازلة والتي بدورها أخبرت النيابة العامة التي أصدرت تعليماتها بتقديم المتهم في حالة سراح بتهمة التحرش الجنسي صباح اليوم.

مجموع المشاهدات: 5507 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | wald fes
1
ان بعض الظن اثم .المرجوا التأكد من صحة الخبر والمتهم بريئ حتى تثبت ادنتوا
مقبول مرفوض
15
2014/04/24 - 03:22
2 | كرزيط
البداية
ربما بعد المحاصرة ستتطور الأمور لاحقا إلى الرجم والقتل والسبب هو عبدالإله بنكيران
مقبول مرفوض
3
2014/04/24 - 04:27
3 | م/ م سيدي ادريس
المطلوب من المسؤولين على الموقع التأكد من صحة المعلومة قبل نشرها ؛لان الحدث لم يحصل في مجموعة مدارس سيدي إدريس .
مقبول مرفوض
5
2014/04/24 - 04:40
4 | salim
c hchoma 3likome li kasoule wmabrache ykra taygolo ostade basou hna krina ma3mri chfna hadchi hchoma
مقبول مرفوض
2
2014/04/24 - 04:47
5 | علال
الضحك النايض
فين هما ناس التعليم فين هما المسؤولين على التعليم .هذي راها مهزلة . انا راني استاذ .عملت 41 سنة .درست المستويات كلها . المستوى الاول والثاني كنت اخذهم بالحضن واقبلهم ذكورا واناثا .اعطيهم حلويات لتحفيزهم على الاجتهاد .احنو عليهم حنوي على ابنائي . المستويات الاخرى التلميذات على الخصوص كن يسلمن علي بعد العودة من العطلة او عند الوداع بالوجه امام الجميع اطرا وتلاميذ وربما حتى بعض الاباء .ولم يحدث يوما ان وقع لي ما يقع اليوم لبعض الاطر الذين شوهوا اسرة التعليم برمتها .لماذا لان بعض المتصابين يمكثون بالاقسام مع تلميذة اوتلميذ بدعوى "ما" كتابة .مسح السبورة .توزيع الدفاتر او لغرض في النفس وهذا يجب التصدي له من قبل السيد المدير والا اعتبر مشجعا للظاهرة . وحتى لا يظلم من يقع له مثل هذا الموقف فان هناك من تبنى له الشراك للايقاع به .وما اكثر من يقع في هذه الفخاخ .
مقبول مرفوض
0
2014/04/24 - 05:44
6 | عزيب البغلي
الاستاذ للاسف اصبح محط انظار كل من هب ودب فسماع الخبر تم محاصرته دون اتباث لاييعقل ان يتم ذلك لتلميذة لايتجاوز عمرها السنة الثامنة ولو كان ذلك صحيحا لبقي معتقلا
مقبول مرفوض
4
2014/04/24 - 06:04
7 | تحليل
؟
لاأظن أنها أخبار صحيحة ،أستاذ ليس غبيا حتى يلجأ إلى محيط عمله ليلبي رغباته . فخارج مدرسته فالشهوات و المغريات كثيرة و سهلة المنال. لأن طريق الشيطان كلها ورود لكن بها أشواك.
مقبول مرفوض
0
2014/04/24 - 06:13
8 | said
lah yahdi had nass
استاذ سيتقاعد في نهاية السنة الدراسية،يعمل في الاعدادي ،كلف التلاميذ بواجب منزلي،إحدى التلميذات لم تنجز الفرض بعد الاستفسار عن السبب،اجابته مرشقاتليش نصيبو مما دفع بالأستاذ الى إرسالها إلى الحراسة العامة التي بدورها طالبتها باحضار ولي امرها،عند حضور ام التلميذة أزبدت وارغدت امام الاساتذة،موجهة السب القذف في حق الاستاذ، بعد مناقشة مجلس الأساتذة تقرر طرد التلميذة و نقلها إلى مؤسسة أخرى،في اليوم الموالي تم استدعاء الاستاذ لمخفر الشرطة،التهمة التحرش الجنسي بالتلميذة ،مع وجود شهود من الحي الذي تقطن فيه التلميذة،اللهم هذا منكر يعتدون على رجل تعليم ويلفقون له تهمة التحرش
مقبول مرفوض
4
2014/04/24 - 08:03
9 | salam
oustad
ana f kelaa achhado lah ani masma3t o machft hadchi tkharbi9
مقبول مرفوض
2
2014/04/24 - 08:14
10 | tihami
هداكم الله يا صحافة
قال الله تعالى : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ. اللهم اهد هؤلاء القوم
مقبول مرفوض
0
2014/04/24 - 11:03
11 | جمعوي
التشغيل الذاتي.حتى هذا عمل
اعلان . تنهي جمعية لفضايح الى علم اللي ما القى ما يدير .اقلب على شي افضيحة اتفق مع اللي ما عندهم اوجه او اصل وقريوا اوليداتهم مزيان .اقريوهم كيف اقولوا بان الاستاذ اتحرش بي .باسني اومسني اهنا وهنا وحلقوا مزيان على السلعة وجيبوا شي صحافي ما شاء الله وهزوا بلايكهم وسيروا المدرسة والاعدادية او ديروا هيلالا . شدوا في الاساتذة راهم مساكن تيخافوا على مانضتهم اوتم يبدا التفاوض والسمسرة وخرجوا الريالات وخدموا الجمعيات .وافينكم يا رجال التربية والتعليم هزكم الماء وتلات بكم ليام حتى وليتوا بحال الكسالة دياول الحمام .راكم بعدما كنتو نكت وليتوا مساحات الارجل .جمعوا روسكم اقولوا لهادوك النقابات دياولكم اردوا ليكم الاعتبار .اش جالسين اتفاوضوا غير على ما يربحوا .راكم هزلتوا حتى ولى تا يساوموكم (هدوك..............)
مقبول مرفوض
0
2014/04/25 - 07:23
12 | عبدالله
الى صاحب التعليق 5 اش داك ان تقبله تلميذا او تلميذة تتحدث كانك احد الشهود وتفتخر بذلك فالاستاذ ليس ضده اي اتباث لان اصحاب الدوار تنتظر منهم كل شيء اذا اتفقوا ضد اجنبي عن المنطقة فمابالك اني اعرف استاذا تم تسميمه لالشي سوى انه كلف اسرة فقيرة بالمطعم المدرسي لولالطف الله تعالى
مقبول مرفوض
-1
2014/04/25 - 08:42
13 | م/م.سيدي ادريس
الى مدير موقع أخبارنا
اعتقد انه على أي موقع نصب نفسه كموقع اخباري متميز ان يتحرى الصدق و التثبت عند نقل اي خبر.اما جني الأموال على حساب أعراض الناس فهي من الأعمال الخبثة و السهلة والمحببة لشياطين الانترنت.
مقبول مرفوض
1
2014/04/26 - 12:00
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة