الرئيسية | حوادث وقضايا | النائب الرابع لرئيس بلدية مرتيل يتعرض لضربة بالسيف على مستوى يده من طرف أحد أصحاب السوابق

النائب الرابع لرئيس بلدية مرتيل يتعرض لضربة بالسيف على مستوى يده من طرف أحد أصحاب السوابق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النائب الرابع لرئيس بلدية مرتيل يتعرض لضربة بالسيف على مستوى يده من طرف أحد أصحاب السوابق
 

 

 

في حدود الساعة الرابعة مساء من يومه الخميس 23 أكتوبر باغت شاب يدعى ر. ب 32 سنة له سوابق قضائية  النائب الرابع لرئيس بلدية مرتيل كمال حيحود بضربة على مستوى ذراعه الأيسر بواسطة سيف وسكين كان يحملهما ,وذلك أمام منزل العضو.

وحسب ما صرح لنا به نائب الرئيس فإن الجاني كان يتربص به عن سبق الإصرار والترصد في محاولة لقتله وأنه لولا يقظته لكان السيف قد أصاب رأسه.

وأكد كمال حيحود بأن ذلك الشاب جاء عنده صباح اليوم إلى مقر البلدية طالبا ورقة لإخراج كشكه من المستودع البلدي كانت السلطات العمومية قد قامت بالحجز عليه في وقت سابق , فقام كمال بإعطائه الترخيص لأجل إخراج كشكه ، لكن تبين فيما بعد ٱن الكشك لم يعد في ملكيته لأنه باعه لأحد أصدقاءه وأنه فقط أراد أن ينصب على العضو لإخراج الكشك وإعادة بيعه من دون علم صديقه ، لذلك قام كمال باللحاق به للمستودع البلدي وأخذ منه الترخيص الذي كان قد سلمه إياه بالبلدية لإخراج الكشك.

الشاب بعدما فشل مخططه في إعادة بيع الكشك قرر الإنتقام من العضو كمال حيحود وتربص به لأجل إلحاق الأذى به بواسطة سيف وسكين كبير وهو الشيئ الذي حصل حيث أصاب نائب الرئيس بجرح في ذراعه مما أدى إلى نقله للمستعجلات فيما لا يزال الشاب حرا طليقا دون أن تتمكن المصالح الأمنية من القبض عليه لحد الأن 

حسن الفيلالي الخطابي

مجموع المشاهدات: 1952 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مرتيلي
خبر مقرف والسمسارة كثر بهذه الإدارة .
المزاجية آخر الليل ولسان الكلاب توقع الرئيس في مأزق .إما رضاءهم وإما يقلبون فيه بالدين والملة في حاضره وغيابه .وسي الغزاوي يقول هذه الأيام هو الحاكم ببلدية مرتيل وكلامه لا ينزل إلى الأرض ؟خبر مقرف والسمسارة كثر بهذه الإدارة .
مقبول مرفوض
0
2014/12/07 - 06:24
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة