الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | تعادل إيجابي بين المنتخب الأولمبي و نظيره المصري 3 - 3

تعادل إيجابي بين المنتخب الأولمبي و نظيره المصري 3 - 3

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعادل إيجابي بين المنتخب الأولمبي و نظيره المصري 3 - 3 تعادل إيجابي بين المنتخب الأولمبي و نظيره المصري 3 - 3
 

 تعادل المنتخبان الوطنيان الأولمبيان المغربي والمصري لكرة القدم (أقل من 23 عاما)، بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي بفاس.

وسجل الأهداف الثلاثة للنخبة المغربية كل من يوسف السعيدي (د 14) ويوسف البهجة (د 30 ض ج) ومحمد سيد عبد الرازق (د 38 بالخطأ في مرمى منتخب بلاده)، في حين كان اللاعبان محمود أحمد السيد (د 6 و42) ومحمد سيد عبد الرازق (د 88) وراء ثلاثية المنتخب المصري.

ويلتقي المنتخبان المغربي والمصري، اللذان يشرف على تدريبهما كل من حسن بنعبيشة وعصام البدري، في لقاء ودي ثان يجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل على أرضية المركب الرياضي بفاس.

وتندرج المباراتان في إطار استعدادات المنتخبين المغربي والمصري للتصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2016 بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية. 

وكان المنتخب الأولمبي المغربي قد أقام تجمعا إعداديا شهر يوليوز الماضي بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة (ضاحية سلا) تميز بإجراء ثلاث مباريات فاز في الأولى والثانية 2-1 على فريقي اتحاد طنجة (القسم الوطني الثاني) واتحاد الفتح الرياضي (البطولة الوطنية الاحترافية) وتعادل (1-1) في الثالثة مع فريق المغرب التطواني، بطل النسخة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية.

ويقام الدوري الأولمبي التأهيلي عن القارة الإفريقية خلال شهر دجنبر 2015 بجمهورية الكونغو الديمقراطية.

يذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي شارك في دورة (لندن 2012)، تحت إشراف الهولندي بيم فيربيك المنتهي عقده في 31 يوليوز الماضي، وخرج من الدور الأول بعدما تعادل أمام منتخبي إسبانيا (0-0) وهندوراس (2-2) وخسر أمام منتخب اليابان (0-1).

مجموع المشاهدات: 2340 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متتبع
منتخب مكون مند 4 سنوات بدون نتائج .لا ينتضر منه شيء.
مقبول مرفوض
0
2014/09/02 - 11:47
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة