الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | البطولة العربية لألعاب القوى : المغرب ثانيا في قائمة الترتيب

البطولة العربية لألعاب القوى : المغرب ثانيا في قائمة الترتيب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البطولة العربية لألعاب القوى : المغرب ثانيا في قائمة الترتيب البطولة العربية لألعاب القوى : المغرب ثانيا في قائمة الترتيب
 

تصدرت مصر قائمة الترتيب في منافسات اليوم الثالث من البطولة العربية لألعاب القوى في البحرين، بعد أن تساوت مع المغرب في عدد الميداليات الذهبية، وأضافت ميدالية فضية إلى حصيلتها (خمس ميداليات فضية مقابل أربع للمغرب).

 

وأضاف المغرب اليوم إلى حصيلة ميدالياته، ميدالية فضية في مسابقة القفز بالزانة أحرزتها نسرين دينار، التي احتلت الصف الثاني بعد التونسية سيرين فضيلي التي فازت بالميدالية الذهبية.

 

كما حصل كل من عبد الله الشريعي (رمي الرمح) وفدوى سيدي ماداني (3000 متر موانع) على الميدالية البرونزية.

 

واحتلت مصر الصدارة بعد حصدها ميدالية ذهبية في منافسات رمي الرمح نالها إيهاب السيد، فيما احتفظت مملكة البحرين بالمركز الثالث في الترتيب العام بعد نيلها ميداليتين ذهبيتين في سباقي 4 مرات 100 م و3000 م موانع.

 

وضمن منافسات الذكور، أحرز الجزائري عصام نيمة على الميدالية الذهبية لمسابقة الوثب الثلاثي، فيما فازت الكويت بالميدالية الذهبية في مسابقة 4 مرات 100 م تتابع متفوقة على قطر التي حلت في المركز الثاني.

 

وضمن منافسات الإناث، حصلت الجزائرية زوينة بوزيرة على الميدالية الذهبية في مسابقة رمي المطرقة، متقدمة على التونسية سراح سعدية، والمصرية إسراء محمد. 

 

وفازت البحرينية روث جيبيت بالميدالية الذهبية في مسابقة 3 ألاف متر موانع، ومواطنتها تاجست جيتنت بالميدالية الفضية، فيما أحرزت الإماراتية علياء محمد على الميدالية الذهبية في مسابقة 10 آلاف متر، متقدمة عن البحرينية ايوني سجيجي التي احتلت المركز الثاني.

 

وتصدرت البحرين المركز الأول في سباق 4 مرات 100 تتابع للسيدات، متبوعة بسلطنة عمان في المركز الثاني، والعراق في المركز الثالث.

 

وفي ما يلي جدول الميداليات بعد اليوم الثالث:

 

الدولة - ذهبية - فضية - برونزية المجموع

 

مصر 6 5 6 17

 

المغرب 6 4 3 13

 

البحرين 6 3 8 17

 

قطر 3 6 2 11

 

الجزائر 3 3 3 9

 

تونس 3 2 2 7

 

الكويت 2 1 2 5

 

الامارات 1 1 1 3

 

عمان - 3 - 3

 

السودان - 2 - 2

 

جيبوتي - 1 1 2

 

العراق - - 3 3

مجموع المشاهدات: 2205 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة