الرئيسية | دولية | بالفيديو ... حاكمُ دبي مُخاطباً كبار الموظفين: أنا في مكاتبكم فأين أنتم؟

بالفيديو ... حاكمُ دبي مُخاطباً كبار الموظفين: أنا في مكاتبكم فأين أنتم؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو ... حاكمُ دبي مُخاطباً كبار الموظفين: أنا في مكاتبكم فأين أنتم؟
 

 

أخبارنا المغربية – عبد الرحيم القــاسمي

كثيرة هي الطرق التي يتّبعها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،للوقوف على أي تقصير أو تقاعس في الواجب من قبل كبار المديرين والمُوظفين في الدوائر الحكومية بإمارة دبي. فإلى جانب إرساله لمُراجعين وهميين إلى كافة الدوائر والمؤسسات للتعرف من خلالهم على الجوانب السلبية في أداء المُوظفين، يقوم الحاكمُ شخصياً بالعديد من الجولات التفقدية لمُختلف الإدارات العمومية.

في هذا السياق ،"قام حاكمُ دبي بجولة ميدانية مُفاجئة صباح اليوم تفقد خلالها الدوائر الحكومية بإمارة دبي، وعلى رأسها مطار دبي الدولي والبلدية ودائرة التنمية الإقتصادية ودائرة الأراضي والأملاك، وغيرها من الدوائر" ،حسب وسائل إعلام إماراتية.

المُفاجئة ،تُضيف ذات المصادر، أن عدداً من المُديرين والمُوظفين لم يكونوا على رأس عملهم وغابوا عن مكاتبهم في وقت زيارة حاكم دبي، وهو ما دفع بمحمد بن راشد الى مُخاطبتهم بالقول: "أنا في مكاتبكم فأين أنتم؟".

وعلى الرغم من نجاح إمارة دبي في تقديم النموذج الإداري الأكثر نجاحاً في العالم العربي بفضل جهود حاكمها الشيخ محمد بن راشد وولي عهدها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، فإنه من المتوقع أن يُقرر الشيخ محمد بن راشد توقيع عقوبات تعيد الانضباط لبعض هذه الدوائر الحكومية من جديد.

 
مجموع المشاهدات: 71664 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مينة
نيام في الكسل
هؤلاء هم خدام الدولة الفعليين يشتغلون ليلة نهار لتحقيق رغبات شعوبهم وخدمتهم والصهر على مصالحهم ، وليس خدام الدولة لدينا نيام في الكسل ،كالدببة دائما في سبات يؤكلون العسل ،اعدادهم كالجراد يؤكلون الاخظر واليابس ، لا يوقمون لاحد وزن ، اينما حلوا وارتحلوا حل الخراب .
مقبول مرفوض
15
2016/08/28 - 10:04
2 | مبارك فاتح
الامارات العربية المتحدة دولة ديمقراطية وغنية لهاذا تسير بخطي حتيتة نحو التقدم وهناك دولة اقل ثراء لكنها ديقراطية ومن افضل الدول العربية وهي سلطنة عمان
مقبول مرفوض
13
2016/08/28 - 10:11
3 | عمر
أل مكتوم و أل نهيان
أل نهيان افضل من أل مكتوم لان العائلة الاخيرة فاشلة مقارنة بعائلة أل نهيان
مقبول مرفوض
-7
2016/08/28 - 10:43
4 | د حمزة
لتحيا الاخوة
الإمارات دولة شقيقة و شعبها مثقف أعرف الكثير من الإماراتيين بعضهم متزوج بمغربيات يحبون المغرب كثيراً أحدهم قال لي انه يأتي إلى هنا لقضاء بضعة أيام فيمكث شهرا أو أكثر. علينا ان ندعمها في مواجهة إيران على الخصوص دولة الخونة التي تقاطعت مصالحها الدينية مع مصالح الأعداء تنتظر الفرصة لتنقض على الامارات و السعودية و تزرع فيهما الدمار كما فعلت في العراق لنشر دينها الهجين
مقبول مرفوض
0
2016/08/28 - 04:49
5 | يهودي اماراتي
لاادري كيف حصل بن راشد على100مليار دولار في حساباته الدولية
مقبول مرفوض
0
2016/08/28 - 06:25
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة