الرئيسية | دولية | إصابة عشرات الفلسطينيين في مظاهرات بقطاع غزة

إصابة عشرات الفلسطينيين في مظاهرات بقطاع غزة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إصابة عشرات الفلسطينيين في مظاهرات بقطاع غزة
 

 

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، عن إصابة ثمانية فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، وأكثر من ثلاثين آخرين اختناقا بالغاز، خلال مظاهرات دعت إليها فصائل فلسطينية بقطاع غزة دعما لإضراب الاسرى ورفضا للحصار الإسرائيلي. 

وقال الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أشرف القدرة، في تصريح صحفي، إن الطواقم الطبية نقلت ثمانية فلسطينيين للعلاج إثر تعرضهم لإصابات مختلفة في المظاهرات بمناطق مختلفة بقطاع غزة، إلى جانب إصابة أكثر من ثلاثين آخرين اختناقا بالغاز. 

وأضاف أن أربعة فلسطينيين أصيبوا بالرصاص الحي بالرأس والإقدام شرقي غزة اضافة الى احدى الإصابات على الحدود قرب مخيم البريج الواقع وسط القطاع فيما اصيب مواطنان أخران في مدينة خان يونس جنوب القطاع واصابة موطن بأعيرة متفجرة ادت الى بتر في اسفل القدم شرق بيت لاهيا. 

وأكد القدرة أن أكثر من ثلاثين اخرين اصيبوا بالاختناق جراء اطلاق قنابل الغاز من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي في جميع المواجهات مشيرا الى ان المستشفيات الفلسطينية لم يصلها أي شهيد فلسطيني. 

وأفاد شهود عيان، في تصريحات صحفية، بأن جيش الاحتلال الاسرائيلي اطلق الرصاص المطاطي والحي على المتظاهرين اضافة الي اطلاقه قنابل الغاز لتفريقهم بعد اشعال اطار السيارات قرب الخط الفاصل. 

مجموع المشاهدات: 1403 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الدوله الكعبيه
تضامن
بتضامن مع الاسرى المظربين عن الطعام في سجون الاحتلال ب فلسطين والله بينصر شعب فلسطين على المحتلين الصهاينه
مقبول مرفوض
0
2017/05/19 - 01:21
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة