الرئيسية | أقلام حرة | داعش تعري المشروع الإسلامي

داعش تعري المشروع الإسلامي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
داعش تعري المشروع الإسلامي
 

 

كم استهلكنا من الضحك المر كلما سمعنا شيوخ الفتنة و أصحاب الإسلام السياسي و بنكيران و الذين معه من سلفيين و عدليين و (مفكرين اسلاميين)... يقولون بأن الاسلام بريء من فتنة داعش ، فأصبح هؤلاء معتدلين لا يؤمنون بالعنف و القتل ونسوا أنهم كانوا بالأمس القريب لا يهتمون في الدين الا لتطبيق للرجم و الجلد و الذبح في قوانين الدولة ، أما دور الدين الحقيقي الذي هو الروح و الدعاء و الاتصال بالذات الإلهية فلم يكونوا يهتمون به أبدا، و ظلوا يهتمون بالاجرام و ترهيب الناس و احتقار النساء و استغلوا كل الجوانب الوحشية الموجودة في الدين أبشع استغلال ، كما أن كل هذا يعتبر عند دواعش الأمس إعجازا علميا لا يناقشه إلا "العلماء".

لكن المثير للدهشة في الأمر أنه بعد ظهور تتنظيم الدولة الاسلامية قي الشام و العراق المعروف بـ داعش ، تغير هؤلاء الدين كانوا في الأمس يفتون بالقتل و الرجم و بتر الأعضاء ، تغيروا من مجرمين لا يشفقون على أي "زنديق" و لا مستقل عقليا إلى ناس يستنكرون الجرائم التي تقع في سوريا "باسم الدين" ، ووجهوا سهام النقد إلى أصدقائهم في نمط التدين الذي لم ينتجهم إلا قنوات البيترودولار و بعض المساجد و الآيات القرآنية و السيرة النبوية ،العدل و الاحسان التي عنفت النساء في الشواطئ المغربية قبل شهور بداعي لباسهن "الغير مناسب" استنكرت جرائم داعش أما المجلس العلمي الأعلى الذي أفتى بقتل المرتد بدوره استنكر ذبح "الكفار" علما أن له نية بقتله ذات يوم. هذا بعد أن كانوا يفتخرون بهذه الجرائم قبل أيام من ظهور اخوانهم في سوريا,

كل ما في الأمر حسب هؤلاء المفكرين باللحية التي تجاوزت مترين و اجتمع فيها الميكروبات و أطراف من الشعر المقطعة ، أن الغرب و الأمريكان هم من أرادوا المس بدينهم الحنيف البريء وزعزعته ، و نسوا تلك الأيام التي كنا نقدم لهم تلك الأحاديث و التفاسير التي يطبقها التنظيم حاليا و هي مرجعيته الواحدة ، ويكون جوابهم هذا عادل لأنه قول العلماء. و أنتم جاهلين بهذه الأمور "الدين لا يناقشه من هب ودب" ، لكننا كنا نعلم علم اليقين أنهم ماداموا مصرين على تطبق الدين في الدولة فسيؤدي بهم ذلك الوهم إلى فضيحة تاريخية.

ورغم تغير موقف الاسلاميين ،أو نفاقهم للناس لأن مشاريعهم الدينية في خطر لم يستسلم "تنظيم الدولة الاسلامية"، و زاد من سبي النساء تماما كما كان يفعل خلفاؤهم. و اختطفوا "الأيزديات" على أساس أنهن "جواري" و ذبحوا الكفار الذين لا يدينون دينهم "الحق" و لو كانوا مسلمين. و قطعوا يد السارق و جلدوا الناس الذين لا يحرمون ما حرمه الله و رسله و رجموا النساء و هجروا المسيحيين قبل الشروط التي هي : "الجزية أو الإسلام أو السيف" و هذه الشروط كان الخلفاء يظلمون بها الناس و يهجرونهم أو يقتلونهم أو يأخذون الجزية ليمولوا بها مشاريعهم التي لم نتخلص منها لحدود الآن ، وهؤلاء يرون هذه الأشياء.
و الآن ها هو من سيطبق تشريعهم المجرم قد بعث من جديد ، وها هو الدين الحنيف قد طبق بأكمله ، و هاهي أمريكا التي كنتم تتهمونها بأنه هي من صنعتهم تقصفهم بغارات جوية ، فعوض النفاق بأن الإسلام بريء من داعش يجب أن تعترفوا بها و تبايعوا أبو بكر البغدادي لأنه استطاع بفضل الخراب الذي وقع في سوريا تطبيق دينه ..
السؤال الذي يفرض نفسه الآن هو لماذا يوهم الاسلاميين الناس أن التدين الذي يسعون إلى تطبيقه ليس دين داعشي ؟
لأن نفسية المسلمين الذين ورثوا الدين من أجدادهم لن يضع ثقتهم في أي اسلامي اذا اكتشفوا حقيقة الدين السمح و الاعتدال و علموا أن ذلك مجرد شعارات فارغة وبهذا حول الاسلاميين في المغرب الذين لا يختلفون مع داعش و تنظيم القاعدة و بوكو حرام و كل التنظيمات الارهابية إلى الاستنكار كل ما يحدث هناك ، أما الحقيقة أن داعش تستحق التحية و الشكر لأنها كشفت لنا حقيقة أهل "الاسلام هو الحل"

مجموع المشاهدات: 1443 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | Mel
Un partisan de ce type de libre pensée
Merci pour cette extraordinaire analyse. La majorité des gens pensent la même chose que l'auteur mais n'osent pas le dire... Vous avez su traduire les penséed et intentions de ces soit-disant vrais-faux musulmants en très peu de mots. Vive les journalistes et les libres penseurs qui n'ont pas la langue de bois... Merci!
مقبول مرفوض
27
2014/10/19 - 11:55
2 | Minuscule
Lire entre les lignes
Je ne vois aucune différence, ni epistémilogique ni philosophique, entre des courants soit disant opposés comme Da3ech ou ded courants islamistes. Mêmes les modérés entre ces derniers semblent figés dans le temps et ne semblent pas réaliser qu'on est au 21e siècle. La religion musulmane a été progressiste lors de son apparition' rétablissant les droits des plus faibles et des opprimés. Mais que font les suiveurs de Benkirane et groupes semblables dans d'autres pays musulmans? La famille est absente dans leurs calculs, la femme aussi, les personnes âgées, les enfants violentés, la problématique du viol, le harcèlement envers les femmes, les inégalités sociales , l'exode rural, le chômage, l'absence de loisirs, l'éducation, la santé, etc. Ilfaut être un excellent musulman pour tourner le dos à tous ces dissiers et passet son temps ou à ... s'enrichir ou â s'insulter au parlement ou à insulter les autres dans les médias. Portant, ils seraient les premiers à te citer un verset sur les vertues de l'égalité sociale. Mon oeui!
مقبول مرفوض
25
2014/10/19 - 05:15
3 | hafsa
masira fes
yajib ala meslimin tabi an raayehm
مقبول مرفوض
0
2014/10/19 - 09:12
4 | jalil
Analyse? vous avez dit analyse?
Pour le commentaire numéros 1. Où est l'analyse dans cet "article". Personnellement, je ne vois qu'un soit disant journaliste qui fait la propagande de la laïcité à la française. Je plains les médias qui donne toute la liberté à des journalistes aux idées pré payées et empêche les vrais intellecte rationnels de corriger les idées ratées des gauchistes.
مقبول مرفوض
-21
2014/10/20 - 11:13
5 | Jalil
Quelle analyse!
Pour le commentaire numéros 1. Où est l'analyse dans cet "article". Personnellement, je ne vois qu'un soit disant journaliste qui fait la propagande de la laïcité à la française. Je plains les médias qui donne toute la liberté à des journalistes aux idées pré payées et empêche les vrais intellecte rationnels de corriger les idées ratées des gauchiste
مقبول مرفوض
-21
2014/10/20 - 11:16
6 | ahmed
extraordinaire
voila mon bonjour Mr, pour cet extraordinaire
مقبول مرفوض
6
2014/10/20 - 12:20
7 | Hajouj (sans Majouj)
Y'en amarre des islamistes
Au no. 2: --------- Vous n'aimez pas le terme "analyse", pas de problème. Appelons cet article une "synthèse"... Mais quelle excellente synthèse sur la(les) réalité(s) des islamistes et leurs bilans catastrophiques au Maroc comme ailleurs! Il n'y a jamais eu autant de meurtres, autant de crimes, autant de crises sociales et économiques que depuis l'arrivée des islamistes. On n'avait même pas vu ça durant les temps des dicatatures et des années de plomp... Bravo à l'auteur...
مقبول مرفوض
6
2014/10/21 - 07:58
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة