الرئيسية | مباريات ووظائف | وزارة التربية الوطنية تعلن عن مباريات الأساتذة المتعاقدين وهذا هو تاريخ التسجيل وموعد الاختبارات

وزارة التربية الوطنية تعلن عن مباريات الأساتذة المتعاقدين وهذا هو تاريخ التسجيل وموعد الاختبارات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة التربية الوطنية تعلن عن مباريات الأساتذة المتعاقدين وهذا هو تاريخ التسجيل وموعد الاختبارات
 

أخبارنا المغربية : عادل الوزاني

رغم الاحتجاجات المتواصلة التي يخوضها الأساتذة المتعاقدون المطالبين بإدماجهم في سلك الوظيفة العمومية، تم الكشف اليوم عن الجدولة الزمنية لحملة التوظيف بالتعاقد الجديدة مع الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.

هذا وقد خصصت وزارة التربية الوطنية هذه السنة 15 ألف منصبا سيتم توزيعها على الأكاديميات حسب الخصاص في المدرسين الذي تعاني منه، كما ستكون حصة الأسد من نصيب التعليم الابتدائي لتواجد ما يقارب 4 ملايين تلميذ مغربي في هذا السلك.

وسيتم الشروع في التسجيل الالكتروني للراغبين في اجتياز المباراة بدءا من 8 نونبر المقبل على أن يكون آخر أجل لإيداع الملفات هو 7 دجنبر.

هذا وقد تم تحديد يوم 12 دجنبر موعدا لإجراء الاختبارات الكتابية، فيما سيجتاز الناجحون فيه الاختبارات الشفوية في 28 من نفس الشهر، وبعدها ب 3 أيام سيتم الكشف عن لائحة المقبولين في التوظيف والذين سيلتحقون بمراكز التكوين في الثاني من يناير 2019.

 

 

مجموع المشاهدات: 17376 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مناضلة
مقاطعة الامتحان
نرجو من كل الطلبة حاملي الشواهد عدم اجتياز المباراة و الاعتصام امام مقرات الا متحانات فهدا هو الحل لرفض التعاقد و ارجاع الوظيفة العمومية لمسارها الصحيح.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/22 - 01:28
2 | شيكيفارا
مقاطعة الامتحان
نتمنى ان يكون 12 دجنبر هو اول محطة نضالية من خلال الحضور و عدم اجتياز الاختبارات و كل من اجتاز الامتحان فهو خائن و لا يريد الخير لابنائه الوظيفة العمومية دخل بسببها من سبقوكم السجون و باتوا في العراء و انتم في رمشة عين ضربتم بكل نضالاتهم عرض الحائط اموال التوظيف يؤديها المواطن الفقير من خلال الضرائب ليحصل الوزير على راتب ضخم و تعويضات طائلة و انت تستهتر و تطمع في راتب لايسمن و لا يغني من جوع اعلم انك ستحس بالحكرة و التهميش بمجرد تعيينك لتلقب بالمتعاقد امام الرسمي و لتصبح بيدقا في يد المديرية تعينك اينما شاءت ...بدون تعليم ستعم الهمجية.ناضل من اجل ابنائك.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/22 - 01:41
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

1.00

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟