الرئيسية | مباريات ووظائف | العدد محدود.. فرصة ذهبية أمام "المغاربة" لحضور مونديال 2026 بصفر درهم

العدد محدود.. فرصة ذهبية أمام "المغاربة" لحضور مونديال 2026 بصفر درهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العدد محدود.. فرصة ذهبية أمام "المغاربة" لحضور مونديال 2026 بصفر درهم
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن فتح باب التسجيل في وجه الراغبين في الاستفادة من برنامج التطوع المتعلق بالتظاهرات الكروية الدولية التي ستنظم خلال الفترات المقبلة، لعل أبرزها، بطولة كأس العالم 2026 التي ستحتضنها كل من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا والمكسيك، مشيرا إلى أن المترشحين لخوض غمار هذه المبادرة سيتوصلون تواليا بكل جديد يتعلق بهذا الحدث ومراحل التسجيل.

وكعادته، يطلق "فيفا" برنامج للتطوع قبيل انطلاق كل التظاهرة الكروية، سواء الدولية أو حتى القارية، يروم انتقاء عدد معين من الأشخاص الراغبين في الانخراط في هذه المبادرة، على أن يعمل من جانبه على توفير امتيازات عدة من قبيل مجانية تكاليف الإقامة والتغذية والمواصلات..

مونديال 2026، سيكون النسخة الثالثة والعشرون من هذه المسابقة العالمية التي ستقام خلال الفترة الممتدة بين 11 يونيو و19 يوليو 2026، بشكل مشترك في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا والمكسيك.

أما فيما يتعلق بالدول العربية التي سيستفيد شبابها من هذه الفرصة، فالأمر يتعلق بكل من: الإمارات العربية المتحدة، المغرب، البحرين، جيبوتي، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، الجزائر، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن..

وتمتد مدة التطوع في مونديال 2026 شهرا كاملا، ولا يحتاج المتطوع لأي شهادة لغة، إلى جانب إعفائه من رسوم التسجيل، وفي المقابل سيحصل المتطوعون على وجبات التغذية، والخدمات الطبية، والإقامة، والمواصلات، نظيرا القيام بخدمات تطوعية من قبيل فحص التذاكر والمساعدة في دخول الجماهير إلى الملاعب، وفي الوصول إلى الطوابير عند البوابات الدوارة، وتقديم المساعدة لأولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة وكذلك لذوي الاحتياجات الخاصة مثل متطلبات الوصول، بوابة الإرشاد والمساعدة خلال هذا الحدث، الحفاظ على كفاءة تدفق المتفرجين، وتقديم الاتجاهات وإيجاد الطريق بشكل مستمر.

التطوع مفتوح في وجه الجميع بكل الدول المشار إليها سلفا، شريطة أن يكون عمر المرشح أزيد من 18 سنة عند حلول شهر يونيو 2026 .

من أجل التسجيل يرجى الضغط على الرابط أسفله:

https://volunteer.fifa.com/register

مجموع المشاهدات: 26167 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ملاحظ
شرط الإقامة ؟؟؟؟
اظن يجب ان يكون المتطوع مقيما بالبلد الذي سيحتضن التظاهرة المونديالية .
مقبول مرفوض
0
2024/07/02 - 03:14
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة