الرئيسية | ثقافة وفنون | شركة اتصالات المغرب تستغني عن "العلالي" وتعوضه بـ"بوطازوت" لتقديم وصلاتها الإشهارية خلال رمضان

شركة اتصالات المغرب تستغني عن "العلالي" وتعوضه بـ"بوطازوت" لتقديم وصلاتها الإشهارية خلال رمضان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة اتصالات المغرب تستغني عن "العلالي" وتعوضه بـ"بوطازوت" لتقديم وصلاتها الإشهارية خلال رمضان
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع أخبارنا وفق مصادر مطلعة جدا، أن شركة "اتصالات المغرب"، الرائدة في مجال الاتصالات والانترنت بالمغرب، قررت الاستغناء عن المنشط التلفزيوني "رشيد العلالي"، الذي تعود على تقديم وصلاتها الإشهارية الرمضانية خلال السنوات الماضية، لأسباب -تضيف مصادرنا- لها ارتباط أساسي بتراجع شعبيته، فضلا عن نسب المشاهدة الهزيلة التي بات يحصدها برنامجه، على الرغم من كل التعديلات الكبيرة التي طبعت فقراته وديكور البلاطو.. خلال هذا الموسم.

وفي مقابل ذلك، أكدت ذات المصادر أن شركة "اتصالات المغرب"، اختارت هذه السنة، التعاقد مع الفنانة "دنيا بوطازوت"، التي تراهن عليها من أجل تقديم كبسولاتها الإشهارية التي ستعرض خلال رمضان المقبل.

ذات المصادر أكدت أيضاً أن اختيار "بوطازوت" لتعويض "العلالي" لم يكن وليد الصدفة، وإنما هو قرار أملته العودة القوية لـ"الشعيبية" خلال رمضان المنصرم، حيث كان لها حضور قوي من خلال أطوار  مسلسل "بنات العساس" الذي حقق نسب مشاهدات عالية جدا، وهو ما جعل "اتصالات المغرب" تراهن عليها من جديد لتسويق منتجاتها، خاصة أن "بوطازوت" يرتقب أن تكون لها مشاركة وازنة خلال رمضان المقبل، من خلال سلسلة من الأعمال التلفزيونية الجديدة.

تبقى الاشارة فقط إلى أن "بوطازوت" تنكب خلال هذه الايام على تصوير الكبسولات الإشهارية لشركة اتصالات المغرب، بمشاركة زميلها الكوميدي "مهدي تكيطو" الذي سيكون إلى جانبها في جل الوصلات الإشهارية.

 

مجموع المشاهدات: 4868 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة