الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو: الفنانة "هدى صدقي" تفاجئ جمهورها في رمضان.. دموع وعتاب وحلم يتحقق وأسرار خاصة عن زوجها تكشفها لأول مرة

بالفيديو: الفنانة "هدى صدقي" تفاجئ جمهورها في رمضان.. دموع وعتاب وحلم يتحقق وأسرار خاصة عن زوجها تكشفها لأول مرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: الفنانة "هدى صدقي" تفاجئ جمهورها في رمضان.. دموع وعتاب وحلم يتحقق وأسرار خاصة عن زوجها تكشفها لأول مرة
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

بعيدا عن مجال التمثيل، سيكون عشاق فن الطبخ المغربي على موعد خاص مع برنامج جديد يحمل اسم "وصفات هدى"، ستقدمه الفنانة المتألقة "هدى صدقي" خلال شهر رمضان المبارك، عبر القناة الأولى.

كاميرا موقع "أخبارنا" رصدت لكم زوارنا الأفاضل، كواليس تصوير هذا البرنامج الجديد، حيث وقفنا على كل صغيرة وكبيرة تهم هذا المولود الجديد، وقد كان لنا عقب ذلك لقاء خاص مع الفنانة "هدى صدقي"، كشفت من خلاله مجموعة من المعطيات الهامة المرتبطة بإعداد وتقديم كبسولات هذا البرنامج الرمضاني اليومي.

وفي مقابل ذلك، تحدثت "صدقي" عن فضل "اليوتيوب" الذي أتاح لها فرصة الانفتاح على قاعدة جماهيرية واسعة جدا، من خلال تجربتها عبر قناتها الخاصة، حيث تحدثت عن دعم زوجها لها وكذا أثر الرسائل الإيجابية التي تتلقاها يوميا، بفعل النجاح الباهر الذي تحققه وصفاتها، قبل أن تتحدث بحسرة وألم ودموع عن بعض أعداء النجاح والأحكام الجاهزة التي يصدرونها في حقها بالباطل (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 12207 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | رمضان
لا
شرفات مسكينة!!!! الناس تقوم بالإعداد لرمضان بالتعبد و نشر التسامح و الإبتعاد عن الشهوات بينما البعض أصبح يجعله مناسبة للطبخ و الأكل
مقبول مرفوض
0
2022/03/18 - 02:02
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة