الرئيسية | ثقافة وفنون | بكل جرأة: الكوميدي "فهيد" يكشف كل المستور.. انتقد الـ"سيتكومات" واستنكر الإقصاء والمحسوبية وطالب بالإنصاف (فيديو)

بكل جرأة: الكوميدي "فهيد" يكشف كل المستور.. انتقد الـ"سيتكومات" واستنكر الإقصاء والمحسوبية وطالب بالإنصاف (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بكل جرأة: الكوميدي "فهيد" يكشف كل المستور.. انتقد الـ"سيتكومات" واستنكر الإقصاء والمحسوبية وطالب بالإنصاف (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة   

بعد غياب أو بالأحرى "تغييب" طال أمده، سيكون الجمهور المغربي مع عودة مرتقبة للفنان الكوميدي المحبوب "عبد الخالق فهيد"، من خلال سلسلة جديدة ستعرض في رمضان، بمشاركة النجم "عبدالاله عاجل"، والأيقونة "فضيلة بنموسى"، وأسماء أخرى..   

  موقع "أخبارنا" كان له لقاء خاص مع الكوميدي "فهيد"، حيث تجدد السؤال عن سبب الغياب، وبطبيعة الحال، الرجل  لم يجد ما يبرر به هذا الإقصاء الذي طاله، غير أمور باتت معلومة لدى الجميع، من قبيل استفحال ظاهرة "الكليكات" والمحسوبية وأشياء أخرى ليس لها أي ارتباط بكل ما هو فني صرف..

كما أكد الكوميدي "فهيد" أن بعض "السيتكومات" الرمضانية، لم ترقى لمستوى تطلعات الجمهور، في مقابل تطور  مستوى وجودة الدراما المغربية، مشيرا إلى أنه ينزعج بشكل كبير بسبب الفرص التي تمنح لـ"دخلاء" على الميدان، في وقت يتم إقصاء عدد من الرواد، لأسباب أضحت واضحة جدا (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 9551 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | زياد
الحقيقة
جميع السيتكومات بما فيها لي حتى هو شارك فيها حامضة كيتعلموا بها الاطفال غي البسالة والتفاهة ماعادا الدراما ماشي لي ماعيطوش ليه يبدا يشكر راسوا الدراما هي الوحيدة لمزيانا والوبورطاجات
مقبول مرفوض
4
2022/03/19 - 10:45
2 | مغربي حر
مغربي حر
الزبونية و المحسوبية كاينة... و لاكن الصراحة كلكم حامضين... مقارنة بين الاداعات المغربية و الاداعات الأخرى.. ليس لدينا كوميديا
مقبول مرفوض
4
2022/03/19 - 11:05
3 | عبدالاله
العبث الفني
كل عام و نحن نسمع مثل هذا الكلام. كل كوميدي لم يحصل على عمل يطلع بمثل هذه التصريحات. كلكم فاشلون و كلكم انتهازيون و لا يهمكم الا جيوبكم. لقد سقط الفن و وصل الى قاع الردالة معكم. لما كنا ننتظر ان تُضحكونا اصبحتم تضحكون علينا.
مقبول مرفوض
4
2022/03/19 - 11:06
4 | driss
؟؟؟
منين كنتي ساكن فالتلفزة شعال من عام كانت الديمقراطية والشفافية والجدية ووووو . أصلا اسي فهيد كلكم بحال بحال ، تصنعون التفاهة ليس إلا ولعمركم لامستم اهتمامات المغاربة ، تعرفون فقط تعواج الهضرة وكثرة الحركات البهلوانية واجترار مواضيع نمطية.
مقبول مرفوض
8
2022/03/19 - 12:43
5 | موسى هارون
نفاق اخبارنا
لستم سوى بوق إعلامي لمن تختارون....فتمدحون من تريدون وتسخرون ممن تريدون ولايهمكم الراي الآخر... كنتم الصحيفة الإلبكترونية الأولى التي اتصفحها قبل قهوة للصباح، الآن بعد ان اكتشفت نفاقكم، اصدقكم الثول سأهجركم وتبا لكم...فبمدحكم هذا المهرج الذي لايصلح لشيء... وبذمي له... وعدم نشركم للرأي الآخر بتبين انكم تتوصلون بالصوبري...يعني الجوا اللي فيه الفلوس باش تنشروا اللي بغيتو واللي ضد رأيكم تحذفوه...
مقبول مرفوض
2
2022/03/19 - 02:59
6 | Moi meme
منكر
فعلا افتقدناك سي عبد الخالق ولينا غي مع الاغبياء ماعندهم هيئة ممتلين بل مجرد مونيكات والتلفزة المغربية غادة عكس مايريده المغاربة انت عكسنا الله يعطيهم العكس
مقبول مرفوض
-3
2022/03/19 - 03:00
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة