الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو: "أخبارنا" تنبش في ذاكرة "كمال كاظمي" والأخير يتحدث بكل جرأة عن تفاصيل مؤثرة طبعت مساره الفني

بالفيديو: "أخبارنا" تنبش في ذاكرة "كمال كاظمي" والأخير يتحدث بكل جرأة عن تفاصيل مؤثرة طبعت مساره الفني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: "أخبارنا" تنبش في ذاكرة "كمال كاظمي" والأخير يتحدث بكل جرأة عن تفاصيل مؤثرة طبعت مساره الفني
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي لـ"المسرحي"، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع الفنان المبدع "كمال كاظمي" الشهير بـ"حديدان"، تطرق من خلاله بحسرة للوضع الصعب الذي يعيش على وقعه المسرحيون، بسبب بعض الإكراهات المرتبطة أساسا بالدعم، حيث دعا إلى ضرورة إيجاد صيغ بديلة تعطي للمسرح والمسرحيين القيمة التي يستحقونها.

وفي مقابل ذلك، تحدث "كاظمي" عن جديده "بيا ولا بيك"، وهو مسلسل سيعرض خلال رمضان بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة، يأتي في مقدمتهم الفنان الكبير "محمد خيي"، مشيرا إلى أنه سيتقمص دور رجل "شرير"، قبل أن يؤكد أن هذا الدور سيحظى بحب الجميع.

كما تحدث "كاظمي" عن المستوى الذي باتت تتبوأه "الدراما" المغربية، في إشارة إلى تطورها الملحوظ، قبل أن يؤكد أنها تواجه بعض النواقص والإكراهات من قبيل كتابة السيناريو والجرأة في التطرق إلى بعض المواضيع التي تلامس هموم الشارع المغربي.

وفي الأخير، قدم "كاظمي" شهادة للتاريخ في حق الهرم الراحل "محمد البسطاوي"، وزميله نجم الشاشة الأول "محمد خيي"، حيث كشف جانبا من الذكريات الجميلة التي جمعته بهما (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 6027 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة