الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد صفعته الشهيرة.. "سميث" يُقبل على خطوةٍ لم تكن في الحسبان ويُؤكّدُ: سلوكي لا يُغتفر

بعد صفعته الشهيرة.. "سميث" يُقبل على خطوةٍ لم تكن في الحسبان ويُؤكّدُ: سلوكي لا يُغتفر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد صفعته الشهيرة.. "سميث" يُقبل على خطوةٍ لم تكن في الحسبان ويُؤكّدُ: سلوكي لا يُغتفر
 

أخبارنا المغربية- الرباط

بعد صفعته الشهيرة التي غزت منصات التواصل الاجتماعي ومنابر إعلامية وطنية ودولية، وطبعت خد الكوميدي "كريس روك" يوم الأحد المنصرم؛ قرر الممثل الغني عن التعريف "ويل سميث" الاستقالة من عضوية أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة "الأوسكار".

وجاء في بيان لـ"سميث" أصدره أمس الجمعة: "لقد استجبت بشكل مباشر لإخطار جلسة الاستماع التأديبية للأكاديمية، وسأقبل تماما جميع العواقب المترتبة على سلوكي. كانت أفعالي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94 صادمة ومؤلمة ولا تغتفر".

الممثل الأمريكي أردف وفق المصدر ذاته أن "قائمة الأشخاص الذين آذيتهم طويلة، وتشمل كريس وعائلته والعديد من أصدقائي وأحبائي الأعزاء وجميع الحاضرين والجماهير العالمية في أوطانهم".

وزاد "سميث": "لقد خنت ثقة الأكاديمية. حرمت المرشحين والفائزين من فرصة الاحتفال والاحتفاء بعملهم الاستثنائي. أنا محطم القلب. أريد إعادة التركيز على أولئك الذين يستحقون الاهتمام لإنجازاتهم والسماح للأكاديمية بالعودة إلى العمل الرائع الذي تقوم به لدعم الإبداع والفن في السينما".

لذلك، يؤكد الممثل ذاته، "أنا أستقيل من العضوية في أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، وسأقبل أي عواقب أخرى يراها المجلس مناسبة".

 

 

 

مجموع المشاهدات: 15007 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة