الرئيسية | ثقافة وفنون | "شكلاط" لـ"أخبارنا": "لمكتوب" مسلسل فضح سكيزوفرينية المجتمع و"بوطازوت" أعادت الإعتبار لـ"الشيخة" (فيديو)

"شكلاط" لـ"أخبارنا": "لمكتوب" مسلسل فضح سكيزوفرينية المجتمع و"بوطازوت" أعادت الإعتبار لـ"الشيخة" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"شكلاط" لـ"أخبارنا": "لمكتوب" مسلسل فضح سكيزوفرينية المجتمع و"بوطازوت" أعادت الإعتبار لـ"الشيخة" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في لقاء خاص مع موقع "أخبارنا"، تحدثت الفنانة "لبنى شكلاط" عن مشاركتها في مسلسل الدرامي الجديد "لمكتوب"، الذي يعرض خلال رمضان بشكل يومي على القناة الثانية "دوزيم"، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، من قبيل الفنانة "دنيا بوطازوت"، "مريم الزعيمي"، "أمين الناجي"، "سكينة درابيل".. وأسماء أخرى.

الفنانة "شكلاط" أكدت أن هذا العمل الجديد، سواء من حيث كتابة السيناريو أو حتى رؤيته الإخراجية، يحول تصحيح جانب من السكيزوفرينيا التي يغرق فيها المجتمع، في إشارة إلى نظرته الخاصة إلى "الشيخة"، حيث أكدت أن الفنانة "دنيا بوطازوت" أدت هذا الدور بشكل احترافي، ونجحت بشكل كبير في الدفاع عن "الشيخة" عبر محو كثير من المغالطات والأحكام الجاهزة التي كانت توجه لها باستمرار، مشيرة إلى أن الوقوف إلى جانب هذه الفنانة الكبير، لم يكن أمرا سهلا أبدا.

وجدير بالذكر أن مسلسل "لمكتوب" استطاع منذ عرض أولى حلقاته أن يعتلي قائمة أكثر الأعمال التلفزيونية مشاهدة خلال رمضان، حيث حقق نسب مشاهدات عالية جدا، جعلته يحتل المرتبة الأولى، سواء على مستوى التلفزيون أو حتى على مستوى اليوتيوب (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 3779 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة