الرئيسية | ثقافة وفنون | برنامج تلفزيوني "بحريني" يخلق الاستثناء ويثير إعجاب المغاربة في رمضان(فيديو)‎‎

برنامج تلفزيوني "بحريني" يخلق الاستثناء ويثير إعجاب المغاربة في رمضان(فيديو)‎‎

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برنامج تلفزيوني "بحريني" يخلق الاستثناء ويثير إعجاب المغاربة في رمضان(فيديو)‎‎
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
في سياق أزمة الإبداع والتكرار والنمطية التي يتخبط فيها المشهد التلفزيوني العربي والمغربي على حد سواء،  تزامنا مع السباق الرمضاني الذي يشهد غزارة كبيرة في الإنتاج، حاز برنامج تلفزيوني "بحريني"، كثيرا من الحب والتقدير والإشادة من طرف المشاهد المغربي، بالنظر إلى فكرته المتفردة، رسائله القيمة التي تحيي في الإنسان إنسانيته في زمن الماديات والأنا والمصالح الخاصة…


برنامج "كفو" هو عمل تلفزيوني، يخص النماذج الحسنة والشخصيات التي تركت بصمتها في المجتمع -يخصها- باعتراف جميل على شكل مفاجأة، في قالب تغلب عليه أجواء من الفرح الممزوج بالدراما، وبطبيعة الحال، في كل حلقة ومع كل شخصية، يتم غرس بذور من القيم والأفكار والمبادئ.. في نفوس الجميع (المتلقي)، خاصة الناشئة، وهذا هو مقصد وفلسفة هذا البرنامج (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 20725 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | امير
امير
لا معنى الحياة بدون اسعاد الناس بالكثير او بالقليل، السعادة التي يحس بها المرادي لما يكسب المال الحلال ويسعى الى مد يد المساعدة بما استطاع لأخيه الانسان، لا تضاهيها اي شيء على الاطلاق. واول هذه السعادة هي الابتعاد عن مال الغير والاقتناع بما لذيك. شكرا لمنتجي هذه السلسلة الرائعة، وخسي الذين ينتهزون الفرصة لاضحاكنا التفاهات،في رمضان خصوصا،سرعان ما تعود بالعار على هؤلاء مباشرة بعد ملا جيوبهن.
مقبول مرفوض
3
2022/04/08 - 12:40
2 | مجرد راي
انا لله وانا اليه راجعون
تماما كما نفعل في المغرب . او ربما اخطات سامحوني كنت احسب ذلك لكن قد يحدث هذا في المستقبل. اما اليوم فالمسالة تخص فقط اصحاب الكمنجة واصحاب الجرة واصحاب الصنطيحة الخاوية واما العلماء والاجلاء والشهداء فهؤلاء في ضمير مستتر لا تقدير له .
مقبول مرفوض
3
2022/04/08 - 12:57
3 | متتبعة
متتبعة
والله مبقينا نعرفو الصح من الكذب.الدكتور التازي الذي كان يلقب بطبيب الفقراء أفقدنا الثقة .
مقبول مرفوض
1
2022/04/08 - 03:11
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة