الرئيسية | ثقافة وفنون | الفنان "فيصل عزيزي" يفجرها مدوية: ممثلات تعرضن للاستغلال الجنسي من أجل ضمان فرصة عمل وأنا واحد منهم (فيديو)

الفنان "فيصل عزيزي" يفجرها مدوية: ممثلات تعرضن للاستغلال الجنسي من أجل ضمان فرصة عمل وأنا واحد منهم (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفنان "فيصل عزيزي" يفجرها مدوية: ممثلات تعرضن للاستغلال الجنسي من أجل ضمان فرصة عمل وأنا واحد منهم (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

تصريحات خطيرة وصادمة جدا، تلك التي أدلى بها الفنان المثير للجدل "فيصل عزيزي"، خلال استضافته من قبل زميله الفنان الساخر "مراد العشابي" عبر برنامجه الجديد "عيادة المشاهير"، حيث تحدث "عزيزي" وبكل جرأة عن جوانب مختلفة من المسكوت عنه في مجال الفن والتمثيل، في إشارة إلى الاستغلال الجنسي مقابل العمل.

وأكد "عزيزي" أيضا أن ظاهرة "الجنس مقابل العمل" باتت في تزايد مستمر بهذا القطاع، مشيراً إلى أن عددا مهما من الفنانين والفنانات تعرضوا للاستغلال الجنسي، قبل أن يؤكد أن هناك من يستغل سلطته أو مركزه من أجل الضغط على الفنانات أو إغرائهن بوعود وعروض قصد استغلالهن جنسيا، وهذا الأمر معروف جدا عند كل المنتسبين للقطاع الفني عموما والتمثيل على وجه التحديد (الفيديو): 

مجموع المشاهدات: 69260 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | مواطن
سيبدأ الهجوم
سيبدأ المعلقون المتخلفون الهجوم عليه الآن .فشاهدوا وترقبوا التعاليق لتعلموا المستوى الذي نعيش فيه ومع من نعيش. هيا انتظروا التعاليق أرا برع
مقبول مرفوض
-93
2022/04/12 - 10:53
2 | عركوش
جاري به العمل
استغلال عدم العمل والظروف الاجتماعية.. الجلوس ففترة كرونا.. الا من رحم الله.
مقبول مرفوض
5
2022/04/12 - 10:56
3 | سيمو
الكرامة فوق كل اعتبار
في ما يتعلق بالشرف تنتفي كل الأعذار،حتى ولو مات الحر جوعا فلن يتناقش في مسألة الشرف.
مقبول مرفوض
20
2022/04/12 - 11:50
4 | Taza haut
مهزلة
كما يقول المثل المغربي لعطا ….الله لا يفكو و استسمح على هذا التعبير فمتى كان الفقر او الحاجة ذريعة للرذيلة فهناك قانون و وسائل متطورة لتوثيق مثل هذه الافعال و معه محاكمة المنسوب اليهم هذه الافعال نطلب فتح تحقيق فوري كما كان الشأن مع بو عشرين و زيان ام ان القانون لم يعد يجدي الا لضرب معارضي سياسة الدولة و نلمس المستوى المنحط الذي وصل له الفن في الوطن و هذا يؤكد مدى الفساد و المحسوبية
مقبول مرفوض
16
2022/04/13 - 01:05
5 | العيدي
صار من الضروري إحداث جهاز شرطة لهذه الجرائم
الاستغلال الجنسي مقابل خدمة أو تقديم خدمة صار من الجرائم التي نسمع عنها في عدة مجالات وهذه الجرائم للأسف تزداد استفحالا لذا وجب التعامل معها بجدية إنه صار من الضروري إحداث جهاز للشرطة خاص لمكافحة هذه الظاهرة والإيقاع بالمتورطين.
مقبول مرفوض
6
2022/04/13 - 02:05
6 | عزام
لم أفهم!
" وانا واحد منهم"؟ لم أفهم سوى انك نفسك تعرضت للإستغلال الجنسي...كيف؟ ومع من؟ ..
مقبول مرفوض
6
2022/04/13 - 05:57
7 | محمد
من يستغل من ؟
جنسيا ؛ - من يستغل من ؟ - من يغري الآخر؟ من يضاجع الآخر؟ هل الرجل الذي يضاجعها ام هي التي تضاجعه؟ أرى أن العملية عملية مقايضة ، فأين الغيب في ذلك. على العموم لا فن و لا فنانون .
مقبول مرفوض
5
2022/04/13 - 07:07
8 | معروف عبد الغني
قمة التفاهة
بدون تعليق.....الله يسترنا ويستر وليداتنا
مقبول مرفوض
9
2022/04/13 - 08:50
9 | رشيد
تنبؤات خاوية
إلى المعلق رقم 1 تنبؤات باءت بالفشل لانه لا أحد كلف نفسه للتعليق على الموضوع لانه تافه. انا اريد فقط أن ارد عليك انت شخصيا نحن احرار في ابداء ارائنا و كمجتمع مغربي متحضر و متخلق و ليس متخلف كما تزعم . و بما انني انسان متخلف كما تزعم فأنا ضد اي سلوك يمس قيمنا المغربية الإسلامية الأصيلة. و السلام
مقبول مرفوض
24
2022/04/13 - 09:20
10 | عبدو التازي
برنامج التفاهة
رفع الحياء والبركة فلننتظر العقاب من الخالق
مقبول مرفوض
7
2022/04/13 - 02:17
11 | عمر غيلان
لا فن في المغرب
ربما يستغرب البعض من هذا الحوار لكن المقايضة أصبحت موجودة في مغربنا هذا سمعنا وقرأنا عن الجنس مقابل النقط في الجامعات. وكل من وافقت على ذالك فهية ق.. بة واستسمح على هذا اللفظ فبوجود الهواتف لا تقل لي أنك وافقت مجبرتا. اما عن الفن فهو مليء بهذه الأشياء فأصبحنا نرى الممثلات والممثلون الجيدون يعيشون الفقر
مقبول مرفوض
-1
2022/04/14 - 01:41
12 | Ahmed
المواضيع
لا يجب أن يستتير علا هادا النوع من الموضيقات في المجال التمتيل
مقبول مرفوض
-1
2022/04/14 - 09:31
13 | عبدو
اسأل نفسك
الكل بدأ ينتقد هذا التصرف في استغلال النفوذ ولكن ولا أحد سأل نفسه هل إن كان صاحب القرار في هذا الميدان الفني وترجته فتاة جميلة بكل ماتملك ليمنحها يد المساعدة هل كان ليرحمها ويقدم لها العون الفني بدون مقابل أشك في ذلك هنا لا أدافع على المستغلين ولكن من السهل الانتقاد والكلام عن التعاليم الإسلامية وعن الشرف ما دمنا بعيدين ولكن شتان ما بين القول والفعل
مقبول مرفوض
0
2022/04/15 - 04:42
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة