الرئيسية | ثقافة وفنون | بكل جرأة: "نحاس" يفضح "منشطي" برامج إذاعية وتلفزيونية.. عيب ما تقومون به ولأجل ذلك فكرت كثيرا في الاعتزال (الفيديو)

بكل جرأة: "نحاس" يفضح "منشطي" برامج إذاعية وتلفزيونية.. عيب ما تقومون به ولأجل ذلك فكرت كثيرا في الاعتزال (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بكل جرأة: "نحاس" يفضح "منشطي" برامج إذاعية وتلفزيونية.. عيب ما تقومون به ولأجل ذلك فكرت كثيرا في الاعتزال (الفيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

بعد غياب اضطراري دام أزيد من سنتين متواصلتين، أملتها الظرفية الحساسة التي مرت منها بلادنا بسبب جائحة كورونا، كان للجمهور المغربي قبل أيام قليلة مضت، موعد مع عودة الفنان المغربي "سفيان نحاس" إلى الساحة الفنية، من خلال عمل جديد بعنوان "اللطفية"، وهو عبارة عن أغنية مستوحاة من الأغنية الرائعة للتراث المغربي، أداها "نحاس" بأسلوب الـ"Acappella"، وهو أسلوب موسيقي تم اعتماده لأول مرة في المغرب.

وارتباطا بما جرى ذكره، كان لموقع "أخبارنا" لقاء خاص مع الفنان "سفيان نحاس"، تحدث من خلاله هذا الأخير عن الأسباب التي فرضت غيابه عن الساحة الفنية، ضمنها أزمة كورونا، قبل أن يؤكد أنه فكر مليا في الاعتزال، بسبب "الحكرة" التي يتعرض لها إلى جانب عدد من زملائه الفنانين، في إشارة واضحة إلى احتكار "نخبة محظوظ" من الفنانين للشاشة المغربية ولعدد من الإذاعات الخاصة والعامة، في مقابل إقصاء شريحة عريضة من الفنانين الذين لا تسلط عليهم الأضواء.

وبكل جرأة، أكد "نحاس" أنه: "باش يعيطو لك خاصك دير شي فضيحة ولا تدخل كلمات ساقطة.. وأنا هدشي مستحيل نديرو"، وتابع ذات المتحدث قائلا: "لابد أن تمنح الفرص للجميع على قدم المساواة، وليس لأي اعتبار آخر غير الفن"، قبل أن يؤكد الوضع الفني بالمغرب يحتاج فعلا لتغيير شامل بعيدا عن منطق المحسوبية والزبونية..(الفيديو):

مجموع المشاهدات: 10126 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة