الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد ضجة "درابيل": الممثلة "هند بن جبارة" تثير الجدل مجددا بسبب خلاف جديد مع زميلتها "سلوى زرهان"(الفيديو)

بعد ضجة "درابيل": الممثلة "هند بن جبارة" تثير الجدل مجددا بسبب خلاف جديد مع زميلتها "سلوى زرهان"(الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد ضجة "درابيل": الممثلة "هند بن جبارة" تثير الجدل مجددا بسبب خلاف جديد مع زميلتها "سلوى زرهان"(الفيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
بعد أن أكدت الفنانة "سكينة درابيل" في حديث لـ"أخبارنا"، خبر خلافها مع زميلتها "هند بن جبارة"، حيث تحدثت بحرقة مصحوبة بدموع عن عدد من المشاكل التي تسببت لها فيها، جاء الدور هذه المرة على الفنانة "سلوى زرهان"، التي رفضت التعليق أو حتى تفسير سبب خلافها مع "بن جبارة"، الأمر فسره عدد من المهتمين والمتابعين بأنه "جرح عميق"، في إشارة إلى خلاف كبير لا يمكن لمه بسهولة.
وارتباطا بسلسلة مشاكل "بن جبارة"، فقد رفضت الفنانة "سلوى زرهان" خلال حلولها ضيفة على برنامج "عيادة المشاهير" الذي يقدمه الفنان الساخر "مراد العشابي" -رفضت- التعليق على خلافها مع "بن جبارة"، وهو الأمر الذي أكدته أيضا هذه الأخيرة (بن جبارة)، خلال استضافتها ببرنامج "رشيد شو" على قناة "دوزيم"، حيث قالت: "كان برود فالتعامل في كواليس مسلسل المكتوب، ولحد الآن ما عرفتش علاش سلوى زرهان مكتبغيش تهدر معايا، حاولت نعرف شنو واقع وهي رفضت تعطيني جواب"، وتابعت قائلة: "أنا براسي ما عرفتش سبب الخلاف.. وأنا ما عنديش خلاف معها".
المثير في هذا الموضوع، ان هذا الثلاثي (دربيل، زرهان وبن جبارة) لعب أدوارا رئيسية في مسلسل "لمكتوب" الذي حقق شهرة واسعة فضلا عن تحقيق نسب متابعة عالية جدا، الأمر الذي طرح أكثر من علامات استفهام عريضة حول مدى الانسجام الحاصل بين الأسماء المذكورة، وأيضا مدى تأثير هذا المشكل على جودة ومستوى العمل، خاصة بعد تحدث البعض عن خلافات أخرى لـ" بن جبارة" في الكواليس مع أسماء أخرى في ذات المسلسل (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 18287 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | محمذ أوبنعيسى الشامي
بعد النعمة،نقمة
من لا يحمد الله على النعمة التى أعطاه،سوف تكون عليه نقمة إلى يوم البعث.مسلسل التشمكير لا أكثر.
مقبول مرفوض
9
2022/04/24 - 05:30
2 | شعيب
لعفن
بوجود قناة 2m أصبح الفن المسرحي ورجالته يمتهنون حرفة ) طرف الخبز ( دون مراعات قيمة هذا الفن الثقافي لقد غيروه إلى عفن ثقافي واتساب معه مجموعة من الفنانين من أجل العيش !
مقبول مرفوض
10
2022/04/24 - 05:38
3 | عدلوني
فنانة
فنانة كلمة اصبحت تعطى لاي كان. التبرهيش ديال راس الدرب. صدعتو لينا راسنا بالمعيور بناتكم. لكن اللوم لمن يتابعكم.
مقبول مرفوض
8
2022/04/24 - 08:29
4 | driss
[email protected]
أشم رائحة التحامل على الممثلة هند بنجبارة
مقبول مرفوض
0
2022/04/24 - 11:18
5 | الطالبي
الرداءة و الوقاحة
مسلسل مكتوب كباقي الانتاجات الرمضانية لهذه السنة بالخصوص ليس الا هجمة ممنهجة من الماسونية التي يبدو انها تتحكم في الاعلام التلفزي المغربي ..هجمة على الدين و الاخلاق والقيم و الذوق السليم .. فكفى ظلما للمشاهد المغربي ايتها قنوات العهر والفساد
مقبول مرفوض
4
2022/04/25 - 12:30
6 | Rhizlane
نصيحة لهند
اخاف على هند من الغرور والثقة الزائدة. انصحها بعدم الغناء فصوتها ليس في المستوى المطلوب وكذلك بعدم الدخول في المشاحنات مع زميلاتها فهي لازالت في بداياتها وعليها أن لا تنسا ذلك
مقبول مرفوض
-2
2022/04/25 - 12:48
7 | نزار
غير الشوهة
و دابة هاد اشباه الممتلات دايرين روينة بحال كيمتلو في هوليود او بوليود و اعمال لا مستوى لها حسب المهتمين و الناقدين الحمد الله عمري متفرجت فيهم
مقبول مرفوض
-1
2022/04/25 - 08:12
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة