الرئيسية | ثقافة وفنون | "حمزة مون بيبي" يعلن عودته مجددا ويعد بمزيد من "الفضائح" والفنان "دوزي" أول ضحاياه

"حمزة مون بيبي" يعلن عودته مجددا ويعد بمزيد من "الفضائح" والفنان "دوزي" أول ضحاياه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"حمزة مون بيبي" يعلن عودته مجددا ويعد بمزيد من "الفضائح" والفنان "دوزي" أول ضحاياه
 

أخبارنا المغربية: هدى جميعي

بعد غياب دام لعدة أشهر، بسبب المتابعات القضائية التي طالت أبرز المرتبطين به، وعلى رأسهم دنيا وابتسام باطمة، عاد حساب "حمزة مون بيبي" مجددا إلى نشاطه السابق، حيث اختار موقع "إنستغرام" الشهير ليطل من خلاله على متابعيه الذين كانوا يعدون بمئات الآلاف.

فقد اختار الحساب الفضائحي الفنان عبد الحفيظ دوزي، ليكون أول ضحاياه خلال "الموسم الجديد" والذي وعد بأن يكون مليئا بالمتعة، حيث نشر مدبرو الحساب تدوينة انتقدوا فيها قيام المغني المذكور بإمامة الناس خلال صلاة التراويح، معتبرين الأمر قمة العبث.

وجاء في التدينة المثيرة للجدل: "التراويح بألحان الشاب الدوزي وكلمات القرآن الكريم، مغن غير معتزل يؤم أئمة مختصين ويصلي خلفه مؤمنون...اعتزلوا وتابوا، وباين الدوزي أول ما ينتهي معكم فموسم التراويح تنتظره حانات وكباريهات بعد آخر يوم صيام".

وكان الحساب قد نشر تدوينات أكد فيها عودته إلى نشاطه السابق، حيث كتب: "بعد ابتعادي لمدة طويلة وانشغالي بأموري الخاصة لكني دائما ما أراقب الأحداث من بعيد وخليت الأمور تمشي بمجرى القانون الملف تسد وحمزة مون بيبي سيبقى مجهول الهوية وعلى سلامة السجناء رجعوا لأحضان والديهم سالمين غانمين.. رجوعي سيكون إمبراطورا وليس جنديا راجعا (نعاود تربية شي وحدين ونحطو النقط على الحروف وجدو راسكم للجزء الثاني من مونبيبي سامحيني حمزة مون بيبي غانردوها ايديولوجيا وليست شخصية غادي نحط سلاح السوط للشعب يجلد كل خائن أو تافه أو فاشل يدعي النجاح أو فاسق يدعو الصلاح)".

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 28854 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مجرد رأي لاغير
لاتعليق
كلمة واحدة يمكن ان تدخل صاحبه الى الجنة أو الى النار.من يتكلم في عرض الناس والنميمة و الغيبة والقذف في اعراض الناس ان لم يتب ومات كل هاته الذنوب وكذلك أذية الناس لن ترحمه يوم القيامة .
مقبول مرفوض
17
2022/05/01 - 11:13
2 | متتبعة
!!!!!!!!!
الجزء الفاصل سيكون أمام من تلتقي عنده الخصوم وصحيفتك قد دونتها بيدك يا من تقتات على أعراض الناس.!.عش ما شءت فإنك مفارق وشحال يقدك ما تكتب وما تفضح اخرتها الموت أيها الجبان المتخفي!!!انتظر فضيحتك يوم يعرض الناس على الله.
مقبول مرفوض
5
2022/05/02 - 07:48
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة