الرئيسية | ثقافة وفنون | صحافيون غاضبون من مهرجان الضحك بمراكش.. التفاصيل

صحافيون غاضبون من مهرجان الضحك بمراكش.. التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صحافيون غاضبون من مهرجان الضحك بمراكش.. التفاصيل
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

عبر عدد من الصحافيين ومراسلي وسائل الإعلام الوطنية عن غضبهم مما وصفوه بإقصائهم من تغطية أحد أبرز المحطات الفنية لمراكش، محملين المسؤولية بالدرجة الأولى لإحدى مسؤولات الإعلام والتواصل بفريق عمل جمال الدبوز. 

الإقصاء وحسب أحد الغاضبين استهدف في شموليته من وصفوا بصحافيي المدينة الحمراء، والتي اعتبر "المدبرون" أنفسهم في غنى عنهم، مركزين حسبهم دائما على الصحافة الفرنسية والمغربية الناطقة بالفرنسية. 

للإشارة فبعض وكالات التواصل باتت "مشهورة" باعتمادها في تقييم عمل المنصات الإعلامية والإعلاميين على انتماءاتهم "القبلية" و"الترابية" بالدرجة الأَولى وليس كفاءاتهم ومساراتهم المهنية، تصرفات عبر الغاضبون عن متمنياتهم بأن لا تتكرر مستقبلا وبمحطات ثقافية وفنية من حجم مهرجان الضحك. 

للإشارة فالمهرجان يعود بعد توقف دام سنتين بسبب الجائحة، في نسخته العاشرة، حيث سينطلق اليوم الثلاثاء بعرض للفرقة الكوميدية “إيموراجي” مع ثلة من نجوم هذا الفن بقيادة “طاليس”، فيما سينظم يوم غد 16 يونيو مراكش كوميدي “club“، مع فنانين كوميديين ومواهب جديدة.

وفي اليومين الأخيرين (17و18 يونيو)، سيقدم جمال الدبوز، مؤسس المھرجان العدید من ضیوفه البارزین في عالم الفن لإحیاء حفل كبير سيتم بثه على قناة M6 الفرنسية. 

 
مجموع المشاهدات: 13421 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة