الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو: جنون الشهرة يدفع شابا مصريا إلى انتهاك حرمة مسجد بطريقة غير مسبوقة والحادث يحرك غضبا كبيرا

بالفيديو: جنون الشهرة يدفع شابا مصريا إلى انتهاك حرمة مسجد بطريقة غير مسبوقة والحادث يحرك غضبا كبيرا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: جنون الشهرة يدفع شابا مصريا إلى انتهاك حرمة مسجد بطريقة غير مسبوقة والحادث يحرك غضبا كبيرا
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

عبر الشارع المصري عن غضبه الشديد، بعد تداول مقطع فيديو قصير على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر من خلاله شاب وهو يرقص ويغني مستعملا ميكروفون مسجد، حيث طالب الجميع بضرورة تدخل السلطات المختصة، بعد المساس بقدسية هذا المكان المخصص للعبادة.

وسائل إعلام مصرية، أكدت أن النيابة العامة، أمرت بضبط وإحضار هذا الشاب الذي ظهر في مقطع الفيديو وهو يرقص ويغني مستخدمًا ميكروفون مسجد يوجد بمحافظة القليوبية شمال العاصمة القاهرة.

وقالت النيابة في بيان نشرته مساء أول أمس الخميس: "إن مكتب النائب العام، رصد تداول مقطع لشاب يُغني ويستعرض بميكروفون داخل مسجد، وهو ما تزامن مع ورود محضر بوزارة الداخلية، وقد رُصد حساب المتهم على (تيك توك) وحُدّدت بياناته، فباشرت النيابة العامة تحقيقاتها وأمرت بضبطه وإحضاره".

ومن جانبها، تفاعلت وزارة الأوقاف المصرية مع هذه الواقعة غير المسبوقة، حيث أشارت إلى أن الفيديو تم تصويره منذ أكثر من عام، بحسب ما أكده رئيس الإدارة المركزية لشؤون الرقابة والتفتيش في الوزارة، وذلك أثناء قيام الشاب سالف الذكر، بأعمال صيانة وترميم داخل هذا المسجد.

كما أوضح ذات المسؤول، أن هذا الشخص، استغل وجوده في المسجد خلال قيامه بأعمال النقاشة والدهانات به، وسجل الفيديو الذي انتشر بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 19759 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | سعيد
مهجر
لاعنة الله عليك. حسبي الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
6
2022/06/18 - 12:03
2 | أنس ريال مدريد
انتهاك حرمة المسجد
حسبي الله و نعم الوكيل انها علامة الساعة وجب أن يحاسب على فعلته الشنيعة المسيئة لديننا الاسلام. أصبح المسجد للغناء!!!!!!!! لا اله الا الله و استغفر الله العظيم
مقبول مرفوض
11
2022/06/18 - 02:08
3 | ناقد
من المسؤول
الشاب قام ببعض القرئان اما الغناء فهو مسجل.. في مصر و المغرب و جل الدول العربية تضع الدولة حراس لحراسة المسجد...غائم هؤلاء الحراس... الشاب هل فعلها بدافع البوز و حب الشهرة ....فعليه التوبة و الاستغفار ام فعلها بدافع الاستهزاء .. .يجب معاقبته
مقبول مرفوض
4
2022/06/18 - 02:16
4 | said
قلة الحياء
إبن الزنا بدون شك مذا أراد أن يفعل
مقبول مرفوض
-7
2022/06/18 - 02:18
5 | عزيريد
ولد لحرام
ولد لحرام ولد لحرام ولد لحرام.....
مقبول مرفوض
1
2022/06/18 - 03:18
6 | خالد بنسبدي
شيطان من شياطين الإنس وهم كثر في هذا الزمان
مقبول مرفوض
-1
2022/06/18 - 06:47
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة