الرئيسية | ثقافة وفنون | "مارسيل خليفة" عند استشفائه بالرباط:"قاموا بأكثر من واجبهم في تطبيبي وتمريضي وأحاطوني بكل الحب وبأرفع مستويات الرعاية"

"مارسيل خليفة" عند استشفائه بالرباط:"قاموا بأكثر من واجبهم في تطبيبي وتمريضي وأحاطوني بكل الحب وبأرفع مستويات الرعاية"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"مارسيل خليفة" عند استشفائه بالرباط:"قاموا بأكثر من واجبهم في تطبيبي وتمريضي وأحاطوني بكل الحب وبأرفع مستويات الرعاية"
 

أخبارنا المغربية:الرباط

قال المطرب العالمي "مارسيل خليفة" ذو الأصول اللبنانية، إن السلطات الصحية المغربية قامت بواجبها وأكثر من أجل واجبهم في تطبيبي وتمريضي، وأحاطوني بكل الحب وبأرفع مستويات الرعاية.

وأضاف المغني المعروف عالميا، "لكني أشعر أن ما تعرضت له من "تحرّش" عاطفي بفيض الحب الممنوح لي والمسكوب على صدري بقدر ما أراحني وطمأنني إلى أني أدّيت رسالتي بنبل، أشعرني - في ذات الوقت - بالثمن الباهظ الذي يرتبه على المرء رأسمال الرمزية الذي يحمله.

وهذا النص الكامل لما كتبه مارسيل خاليفة:

لقد أجبرتني وعكة صحيّة طارئة على الاستشفاء في مستشفى بمدينة الرباط، فكنت أحسب أنني سألج إليه، مثل سائر الناس، شخصاً مريضاً يطلب العلاج للوعكة التي ألمّت به على حين غرة. لكني، وقد أخذت بالأطباء والممرضات من كل الجهات، وجدت اسمي يسبق بدني إلى نفوسهم وأيديهم، حتّى خشيت من أن يجردوا اسمي من بشريته، فلا يروا إليه إلاّ من خلال ما تبعثه رمزيته فيهم من معاني الموسيقى والأغنية. عليّ أن أستدرك وأقول إنهم/ إنهنَّ قاموا بأكثر من واجبهم/واجبهن في تطبيبي وتمريضي، وأحاطوني بكل الحب وبأرفع مستويات الرعاية.

لكني أشعر أن ما تعرضت له من "تحرّش" عاطفي بفيض الحب الممنوح لي والمسكوب على صدري، بقدر ما أراحني وطمأنني إلى أني أدّيت رسالتي بنبل، أشعرني - في ذات الوقت - بالثمن الباهظ الذي يرتبه على المرء رأسمال الرمزية الذي يحمله.

أطباء المستشفى وممرضاته، يا من سهروا/سهرن على راحتي، أصدقائي الذين تحملّوا عبء هذه الوعكة .. لكم مني كل الحب وكل العرفان على الصنيع الجميل!

مجموع المشاهدات: 17249 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محجوب
ديماRaja
مرحبا بك على ارض الرباط رباط الخير ومغرب الأبطال والرجال والنساء ياامير الطرب العربي الجنود وهم على ارض المعركة يدافعون عن اوطانهم بالسلاح وانت كان سلاحك ولازال هي الرنة الموزونة والكلمات المعبرة للعالم ولكل العالم واخيرا انت في بلدك التاني ومرحا والف مرحا والامن لك الشفاء العاجل
مقبول مرفوض
1
2022/06/26 - 10:47
2 | السابع
جمال اللغة
عندما تنهمر اللغة بالجمال فتسقي عقولا اصابها جفاف و قحط الكلمات العذبة. انا مسلم و انت مسيحي نفترق في الدين و نجتمع في حب القدس الشريف و في جمال اللغة العربية. لك مني كل الاحترام. أرجو من الله تعالى لك الشفاء.
مقبول مرفوض
3
2022/06/27 - 12:07
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة