الرئيسية | ثقافة وفنون | الساحة الفنية التونسية تودع الـ"بولبو" بطل المسلسل المغربي الشهير "سر المرجان"

الساحة الفنية التونسية تودع الـ"بولبو" بطل المسلسل المغربي الشهير "سر المرجان"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الساحة الفنية التونسية تودع الـ"بولبو" بطل المسلسل المغربي الشهير "سر المرجان"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

ودعت الساحة الفنية في تونس الشقيقة، أمس الثلاثاء 28 يونيو، الفنان القدير "هشام رستم"، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 75 سنة.

ويعد الراحل أحد أشهر نجوم السينما والتلفزيون في تونس، حيث أرخ لمسيرته الفنية، برصيد زاخر من الأعمال التي ستبقى راسخة في ذهن جمهوره ومحبيه، لعل أبرزها المسلسل المغربي الدرامي "سر المرجان"، لمخرجه "شوقي العوفير"، والذي بث عبر القناة الثانية "دوزيم" سنة 2016، بمشاركة نخبة من ألمع الفنانين المغاربة، من قبيل الفنانة القديرة مليكة المعمري، السعدية لاديب، سامية أقريو، عبد الله ديدان، عمر لطفي، أمين ناجي، هند السعديدي.

وكان الراحل "هشام رستم"، قد حاز شهرة واسعة بالمغرب، بفعل دوره المتميز "البولبو" في مسلسل "سر المرجان"، الذي حقق آنذاك نسب مشاهدة عالية جدا، في جزئيه الأول والثاني.

وفي اتصال هاتفي لموقع "أخبارنا" مع الفنانة كريمة غيث، أكدت هذه الأخيرة أن رحيل الفنان هشام رستم خسارة كبيرة للساحة الفنية العربية، وأن الخبر شكل بالنسبة إليها صدمة كبيرة، بالنظر إلى العلاقة الجميلة التي كانت تربطه بعدد من الفنانين المغاربة، خاصة أبطال مسلسل سر المرجان، مشيرة إلى أنها ستحتفظ له بذكريات رائعة، قبل أن تؤكد أنه فنان كبير بتاريخه الفني الغني بأعمال ستبقى راسخة في أذهان محبيه. 

مجموع المشاهدات: 14911 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة