الرئيسية | ثقافة وفنون | انتبهوا لأطفالكم.. تداعيات ترويج مجلة "ماجد" للمثلية مستمرة والسلطات تفتح تحقيقا في الواقعة

انتبهوا لأطفالكم.. تداعيات ترويج مجلة "ماجد" للمثلية مستمرة والسلطات تفتح تحقيقا في الواقعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتبهوا لأطفالكم.. تداعيات ترويج مجلة "ماجد" للمثلية مستمرة والسلطات تفتح تحقيقا في الواقعة
 

أخبارنا المغربية: متابعة

أثارت مجلة "ماجد" الإماراتية للأطفال خلال الأيام الماضية سخطاً محلياً وعربياً واسعاً بعد نشرها في أحد أعدادها رسوماً وصوراً تروج للشذوذ والمثلية، بما يتنافى مع قيم الإسلام.

وتعد مجلة "ماجد" الصادرة عن شركة "أبوظبي للإعلام" من أشهر وأقدم مجلات الأطفال في الوطن العربي، وهو ما أثار تساؤلات عن سبب التحول الخطير في محتوى المجلة، خصوصاً لدى الشباب والكبار الذين عاصروا المجلة خلال طفولتهم.

وفي عددها الأخير بشهر مايو الماضي، حوت المجلة رسوماً وقصص تروج للمثلية الجنسية، ما أثار تساؤلات عن دور السلطات الإماراتية في الرقابة على المحتوى الإعلامي.

من جهة أخرى، نشرت صحيفة “إندبندنت” تقريرا قالت فيه أن السلطات الإماراتية فتحت تحقيقا في واقعة نشر المجلة في عددها صورا لشخصية ملونة بألوان قوس قزح، وهو شعار المثليين.

وجاء التحقيق بعد يوم من سحب المجلة عدد ماي من الأسواق، وفي العدد شخصية ملونة تقول: “رائع رائع رائع… لدي قدرة على تلوين الأشياء.. سيتمنى علي الآن أن يصبح مثلي”. ويواصل: “ماذا؟ الطاولة أصبحت ملونة؟ هل يمكن أن أكون أنا السبب؟ سأجرب شيئا آخر”.

مجموع المشاهدات: 22383 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | امين
ما العمل
لا أجد أي ايحاء في أقوال هذه الشخصية إذ هي من وحي الخيال وكل ما تفعله خيالي كان تعطي الأشياء ألوانها. ما أريد التنبيه إليه أن هذه الشرذمة من الناس(المثليون) قد اتخذ من أجمل شئ وأهم شيء في الدنيا(الألوان) رمزا لهم. ما العمل اذن خصوصا مع الأطفال الذين يتعلمون بواسطة الرموز والألوان؟ َمجلة ماجد هي مجلة كل طفل عربي كبرنا معها وكبرت معنا وبالعكس تعلمنا منها اشياء كثيرة ومفيدة عن ديننا الحنيف. فأنا أجزم أن النوايا هذه مغلوطة وبعيدة عن الواقع
مقبول مرفوض
-6
2022/06/29 - 06:17
2 | مراكشي
مسؤوليتنا!!؟
الترويج للمثلية النثنة أصبح بضاعة الرسوم المتحركة والسينما والمهرجنات وكل مناسبة ودور النشر والكثير من المنابر الإعلامية...كل ذلك يستهدف شباب واطفال العالم وخصوصا المسلمين منهم..فمسؤولياتنا نشر الوعي بالظاهرة وفتح نقاش مستمر مع أطفالنا وتعليمهم قيم ديننا فذلك يكون حاجزا مانعا وحافظا لهم بإذن الله تعالى.. فانتحمل مسؤوليتنا بكل أمانة..
مقبول مرفوض
21
2022/06/29 - 07:16
3 | حسن حسني
نتفليكس اكبر مروج
لا يكاد فيلم او سلسلة تخلو من دعاية مجانية للمثليين ، ولكن ان تمتد هذه المكروبات الى براءة الاطفال لتمرير السلوكات المشينة أظن أن المسؤولين التربويين والاجتماعيه وحتى السياسيين لن يسمحوا بذلك ابدا ولو فقدوا رضى الهيئات والمنظمات الدولية ... لا تزال الدول العربية تقاوم تطبيق اتفاقية "سيداو" المشؤومة منذ 1979, والمقايضة جزء منها
مقبول مرفوض
4
2022/06/30 - 12:35
4 | سميرة
عبث عن نجعل الالوان ملكية خاصة للمثليين لا يجب الاقتراب منها ؟!
اصبحنا في زمن كل من استعمل ألوان الطيف مثليا ؟! سؤال هل هذه الأوان اصبحت ملك للمثليين وحكرا عليهم
مقبول مرفوض
5
2022/06/30 - 08:14
5 | مريم
الألعاب الالكترونية
انتبهوا يا اخوان على أولادكم هناك لعية تروج اسمها fall men الاطفال ينزلونها ويلعبون بها وهي كلها باطياف والوان المثليين
مقبول مرفوض
1
2022/07/01 - 04:31
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة