الرئيسية | ثقافة وفنون | لقاء العمالقة.. "الداودية" و"الشاب بلال" في "ديو" جديد بطعم "الراي" حقق نسبة مشاهدة عالية في زمن قياسي (فيديو)

لقاء العمالقة.. "الداودية" و"الشاب بلال" في "ديو" جديد بطعم "الراي" حقق نسبة مشاهدة عالية في زمن قياسي (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لقاء العمالقة.. "الداودية" و"الشاب بلال" في "ديو" جديد بطعم "الراي" حقق نسبة مشاهدة عالية في زمن قياسي (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

فاجأت الفنانة المغربية الشهيرة "زينة الداودية" جمهورها العريض، بعمل فني جديد، تحت عنوان "نتايا ضعيف"، جمعها بالنجم الجزائري "الشاب بلال"، حقق نسبة مشاهدة عالية قاربت مليون ونصف المليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة، ليحتل بذلك المركز الرابع في صدارة الطوندونس المغربي. 

الداودية وبعد سنوات طويلة من العطاء والتألق في سماء الأغنية الشعبية التي أكسبتها شهرة واسعة، تجاوزت الحدود المغربية، اختارت هذه المرة ارتداء عباءة فن "الراي" الذي عرفت به في بداية مشوارها الفني، لتكرس بذلك توهجها الفني الكبير، من خلال "ديو" جمعها بالنجم الجزائري "الشاب بلال".

أغنية "نتايا ضعيف"، وبعد أقل من 48 ساعة فقط على طرحها على شكل "فيديو كليب"، استطاعت تحقيق نسبة مشاهدة عالية جدا، بل وحازت حب وثناء شريحة واسعة من عشاق فن الراي، سواء بالمغرب أو حتى بالجزائر ودول عربية وأوروبية (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 36146 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مهاجر
العجب
اي مغربي او مغربية يتعامل مع أي كرغولي يسب المملكة المغربية و يطاول عليها و لا يعترف بالصحراء مغربية علينا......يعتبر من خونة الداخل .....و لهذا على جميع المغاربة الاحرار إطاحة هاذ الديو ...و الفيديو و عدم نشره كي تتعلم الداودية ....و يكون عبرة لأي مغربي او مغربية يقوم بعمل اي كرغولي و في جميع المجالات .....و شكرا ....و الفاهم يفهم ..انشري يا اخبارنا.....عاشت المملكة المغربية الشريفة شعبا و ملكا و لا عاش من خانها.......
مقبول مرفوض
11
2022/08/01 - 11:34
2 | رأي
احمد
اللهم ابعد عنا الفتن ماظهر منها و ما بطن...استغفر الله العظيم و اتوب اليه
مقبول مرفوض
7
2022/08/01 - 02:05
3 | المراني من فاس
عمالقة ام اقزام
عندما نتحدث عن العالم البيولوجي بلال والدكتورة الباحثة في مكافحة الامراض التعفنية والجراثيم الداودية فاننا نستحضر عمالقة من صنف الاقزام المطلوبين في امريكا واوروبا واسيا وافريقيا. نفتخر بنجاحاتكم ونتمنى لكم مزيدا من التالق
مقبول مرفوض
10
2022/08/01 - 09:57
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة