الرئيسية | ثقافة وفنون | "طه بنعيم" لـ"أخبارنا": مسلسل "جوديا" ينبش في هموم المغاربة.. وأنا متخوف من ردة فعل الجمهور (فيديو)

"طه بنعيم" لـ"أخبارنا": مسلسل "جوديا" ينبش في هموم المغاربة.. وأنا متخوف من ردة فعل الجمهور (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"طه بنعيم" لـ"أخبارنا": مسلسل "جوديا" ينبش في هموم المغاربة.. وأنا متخوف من ردة فعل الجمهور (فيديو)
 

 أخبارنا المغربية _ عبدالاله بوسحابة

سيكون الجمهور المغربي، مساء اليوم الاثنين 26 شتنبر 2022، على موعد مع أولى حلقات المسلسل الدرامي الجديد "جوديا"، الذي سيبث على القناة الأولى، وهو العمل الذي سيعرف مشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، يأتي في مقدمتهم الفنان المقتدر "حميد الزوغي"، "نجاة الوافي"، "ابتسام العروسي"، "عبد النبي البنيوي"، "رجاء خرماز"، "جواد السايح".. وآخرون.

ومن بين النجوم الشابة التي سيتعرف عليها الجمهور المغربي في هذا العمل الجديد، نذكر الفنان الصاعد "طه بنعيم"، هذا الأخير كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص معه، كشف من خلاله جوانب مختلفة من مشاركته في هذا المسلسل الدرامي الذي أنتجته شركة "ديسكونيكتد"، حيث تحدث عن دور "منير" الذي جسده، كما أبدى تخوفا شديدا من ردة فعل الجمهور، حيث قال: "أنا ضريف بزاف ولا علاقة لي بمنير"، مشيرا إلى أن هذا الدور تسبب له في محنة كبيرة بعد التصوير.

وقال "طه" أيضا: "اتمنى أن ينال هذا العمل الجديد رضا الجمهور"، مشيرا إلى أن قصته "غدي تقيس المغاربة بزاف"، لأنها تلامس واقعهم اليومي المعاش.

(الفيديو):


مجموع المشاهدات: 4148 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة