الرئيسية | ثقافة وفنون | بالتفاصيل.. "أخبارنا" تكشف حقيقة إيقاف برنامج "رشيد شو" وتعويضه بالبرنامج الجديد لزميله "مسرار"

بالتفاصيل.. "أخبارنا" تكشف حقيقة إيقاف برنامج "رشيد شو" وتعويضه بالبرنامج الجديد لزميله "مسرار"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالتفاصيل.. "أخبارنا" تكشف حقيقة إيقاف برنامج "رشيد شو" وتعويضه بالبرنامج الجديد لزميله "مسرار"
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

تداولت بعض المصادر الإعلانية، اليوم الأربعاء، خبرا مفاده أن القناة الثانية "دوزيم"، قررت إيقاف برنامج "رشيد شو"، الذي يقدمه الإعلامي "رشيد العلالي"، مشيرة إلى أن برنامج هذا الأخير سيتم تعويضه ببرنامج اكتشاف المواهب الجديد"ستار لايت"، الذي سيقدمه زميله "هشام مسرار".

وفي ذات السياق، كان لموقع "أخبارنا"، محادثة خاصة مع "العلالي"، أكد من خلالها أن كل ما تم الترويج له، مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، مشيراً إلى أن تصوير حلقات الموسم العاشر من برنامج "رشيد شو"، سينطلق قريبا.

مصادر من داخل القناة الثانية "دوزيم"، نفت بدورها ما تم الترويج له، حيث أوضحت أن تصوير حلقات الموسم الجديد من برنامج "العلالي"، سينطلق قريبا، وبشكل عاد كما كان عليه الحال خلال المواسم السابقة، أي منتصف شهر أكتوبر.

وعن تعويض برنامج "ستار لايت" الذي يقدمه "مسرار" لبرنامج "العلالي"، أكدت ذات المصادر أن الخبر عار من الصحة، على اعتبار أن برنامج "ستار لايت" سيبث ليلة كل ثلاثاء، في حين يعرض برنامج "العلالي" ليلة كل جمعة، غير أن البرنامجين معا، تضيف مصادرنا، تصور جميع حلقاتهما في نفس الاستوديو، الأمر الذي يفرض على "العلالي" انتظار الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج "مسرار"، قبل أن يشرع بدوره في تصوير حلقات موسمه الجديد.

مجموع المشاهدات: 29070 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متقاعد
العلالي المسرار
نعم مزيدا من البرامج الترفيهية التثقيفية التي تزيد من وعي المواطنين وتنويرهم وانخراطهم في تنمية بلدهم
مقبول مرفوض
-21
2022/09/28 - 11:24
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة