الرئيسية | ثقافة وفنون | "سارة بوعابد": شخصية "هبة" في مسلسل "جوديا" تسلط الأضواء على الجانب المظلم في علاقة الآباء ببناتهم المراهقات (فيديو)

"سارة بوعابد": شخصية "هبة" في مسلسل "جوديا" تسلط الأضواء على الجانب المظلم في علاقة الآباء ببناتهم المراهقات (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"سارة بوعابد": شخصية "هبة" في مسلسل "جوديا" تسلط الأضواء على الجانب المظلم في علاقة الآباء ببناتهم المراهقات (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

بثت القناة الأولى، ليلة الإثنين الماضي، أولى حلقات مسلسلها الجديد "جوديا"، وهو عمل اجتماعي درامي، يناقش مواضيع ذات صلة بالواقع المغربي المعاش، شارك فيه نخبة من ألمع نجوم الشاشة، في مقدمتهم الفنان القدير "حميد الزوغي"، إلى جانب كل من الفنانة "إبتسام العروسي" التي تلعب دور البطولة المطلقة، والفنانة "نجاة الوافي"، "حسناء الطنطاوي"، "جواد السايح"، "رجاء خرماز".. وآخرون.

وارتباطا بما جرى ذكره، كان لموقع "أخبارنا" لقاء خاص مع الفنانة الصاعدة "سارة بوعابد"، التي تجسد دور "هبة"، والتي تحدثت بإسهاب عن هذه الشخصية المحورية في هذا المسلسل الجديد.

الفنانة "سارة بوعابد" أكدت أن هذا العمل الجديد "غدي يقيس بزاف المغاربة"، بالنظر إلى تطرقه لمواضيع تنهل من الواقع المعاش، موضحة أن شخصية "هبة" التي تجسدها في مسلسل "جوديا"، ستنفض الغبار عن كثير من المسكوت عنه في علاقة الآباء ببناتهم المراهقات، حيث قالت في هذا الصدد: "هبة غدي تفيق بزاف ديال الآباء لبزاف ديال المشاكل لي كيعانيو منها بناتهم المراهقات في صمت" (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 3996 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة