الرئيسية | ثقافة وفنون | احتجاز وخيانة.. الفنانة "دنيا بطمة" تكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها بطليقها "محمد الترك"

احتجاز وخيانة.. الفنانة "دنيا بطمة" تكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها بطليقها "محمد الترك"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
احتجاز وخيانة.. الفنانة "دنيا بطمة" تكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها بطليقها "محمد الترك"
 

أخبارنا المغربية ــ هدى جميعي

في بث مباشر تابعه ربع مليون مشاهد، وبدموع غزيرة، أماطت الفنانة المغربية "دنيا بطمة" اللثام عن كواليس علاقتها بطليقها المنتج البحريني "محمد الترك" ، والتي دفعتها إلى طلب الطلاق منه.

وكشفت "بطمة" جانبا من معاناتها مع زوجها السابق، حيث أكدت، في "لايف" قامت ببثه على صفحتها بالانستغرام، أنه كان يحتجزها داخل الحمام، عندما كانا في مملكة البحرين، وأنها تعرضت للتعذيب أكثر من مرة أمام ابنتيها، ووصل به الحد إلى وضع سيجارة في عينها.

وبخصوص تعرضها للخيانة قالت الفنانة المغربية، أنها عندما كانت في رحلة عمل وسياحة في الفنيدق مع ابنتيها، تلقت مكالمة هاتفية تفيد تواجد زوجها رفقة فتاة أخرى بمنزلها بمراكش.

كما أوضحت "دنيا بطمة" أن حسابها تعرض للاختراق، حيث نفت أن تكون وراء كتابة عبارة "في بلادي ظلموني"، في خاصية "الستوري" ، مؤكدة أن بلادها لن تظلمها.

مجموع المشاهدات: 23701 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | حميد
ما هكذا نتكلم عن الازواج
دنيا تعرضت لامور من هذا الحجم و صمت لسنين . واليوم بعد الطلاق تتكلم عن زوجها السابق بلغة ما كان يجمعنا يوما شيء. الطليق الاب - على الاقل لا نتكلم عنه هكذا - في العلن . والطلاق ابغض الحلال
مقبول مرفوض
12
2022/10/29 - 04:57
2 | فاطمة
هكذا نتكلم على الخائنين
الحقيقة المرة تصبر على العصى تصبر على الاهانات تصبر على الجوع ولكن على الخيانة وفي فراشها فالف لا وعبرات عليه ضربات ابوه طر
مقبول مرفوض
1
2022/10/30 - 02:19
3 | مصطفى
أوروبا
سيدتي يقول المتل كيف ما تدين تدان أنت سرقت الرجل من عاءلته وكانت لك علاقة غير شرعية معه ولأن جاء دورك أنت جرب ودوق العداب لي سببتيه لي عاءلته
مقبول مرفوض
-2
2022/10/30 - 07:26
4 | مروان
العبرة
أنها تبحث عن التضامن والبوز، هذه مشاكلكم الزوجية والخاصة، ولايصح فضحها ، هناك محاكم في البلد واضن ان المحكمة قالت كلمتها ،فلمذا التمثيل على المغاربة وهم يعلمون كيف تم زواجك به .
مقبول مرفوض
0
2022/10/30 - 08:59
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة