الرئيسية | ثقافة وفنون | تاركا رسالة مؤثرة .. وفاة الشيف المصري الشهير "أسامة السيد"

تاركا رسالة مؤثرة .. وفاة الشيف المصري الشهير "أسامة السيد"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة: مواقع التواصل صورة: مواقع التواصل
 

تُوفي الشيف المصري أسامة عبد المحسن السيد الشهير بأسامة السيد، اليوم الثلاثاء،  إثر أزمة صحية، وفق ما أعلنته الصفحة الرسمية للشيف بموقع فيسبوك.
وجاء في الصفحة المذكورة: انتقل إلى رحمة الله، الشيف أسامة عبد المحسن السيد، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أغفر له وأرحمه وعافيه وأعفو عنه، وانهالت التعليقات من متابعي الشيف بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.
وكان الشيف أسامة السيد قد طلب من متابعيه الدعاء له وذكره بالخير، وكتب عبر صفحته بفيسبوك: أحبائي،،، رجائي أن تتذكروني في يوم أنا في أمس الحاجة فيه لدعائكم وأنا بين يدى الرحمن، تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوه خلال رحلتنا سوا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاء.
ويعد الشيف أسامة السيد واحدًا من أوائل من قدموا برامج الطبخ على شاشة التليفزيون، وقدم برنامج "بالهنا والشفا" عام 1991 على قنوات إم بي سي وANA الأمريكية والذي يعد أول برنامج طبخ يقدم على الفضائيات العربية.
وفي عام 2002 قدم برنامجه الشهير  “مطبخ سي السيد”، على شاشة قناة دريم، وبعدها قدم برنامج “مع أسامة أطيب”، على قناة دبي وكانت آخر برامجه في الطبخ هو "من مطبخ أسامة" في عام 2015 والمذاع عبر شاشة سي بي سي سفرة.

مجموع المشاهدات: 22340 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مغربي
كل التعازي
تعازينا الحارة إلى كل أفراد أسرته ومعرفيه ومتتبعيه عبر جميع القنوات إن لله وإنا إليه راجعون الله يرحمو ويغفر له ويسكنه فسيح جناته كل نفس ذائقة الموت
مقبول مرفوض
5
2022/11/01 - 05:01
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة