الرئيسية | ثقافة وفنون | "أمينوكس" يدخل على خط جريمة قتل الشاب "أنور"(صورة)

"أمينوكس" يدخل على خط جريمة قتل الشاب "أنور"(صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أمينوكس" يدخل على خط جريمة قتل الشاب "أنور"(صورة)
 

أخبارنا المغربية ـ طنجة

تفاعل الفنان أمين الثمري المعروف ب"أمينوكس" مع جريمة قتل الطالب الجامعي "أنور العثماني"، التي هزت الرأي العام بالمغرب في الأيام الماضية.
وكتب "أمينوكس" في نداء على موقع التواصل أنستغرام "أرجوا من سلطات طنجة التحرك  لوقف نزيف العنف الذي أصبحت تعرفه المدينة"،  مع وضع هاشتاغ "أنور".
وتابع الفنان الذي يشارك حاليا ضمن لجنة تحكيم برنامج "ستارلايت" بالقناة الثانية "شباب في مقتبل العمر يقتلون غدرا".


وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، قد تمكنت بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تطوان، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال الإثنين 07 نونبر الجاري، من توقيف فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للإشتباه في تورطها في ارتكاب جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت، والتي ذهب ضحيتها الطالب أنور.
وباشرت مصالح الشرطة القضائية بطنجة مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة، يوم السبت 05 نونبر الجاري، إجراءات معاينة جثة الهالك التي عثر عليها بمنزل يقطنه بمفرده بمدينة طنجة، وهي تحمل عدة طعنات بأطرافه العلوية يشتبه في كونها ناجمة عن اعتداء بأداة حادة.
وقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية الدقيقة التي باشرتها الفرق الأمنية من توقيف المشتبه بها الرئيسية في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، والتي تعكف حاليا إجراءات البحث القضائي على تحديد أسبابها ودوافعها، كما مكنت أيضا من توقيف أحد أفراد عائلتها الذي يشتبه تورطه في عدم التبليغ عن جناية وإتلاف أداة الجريمة وبعض العائدات الإجرامية.
وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيها رهن المراقبة الشرطية، لكونها لازالت قاصر، بينما تم الإحتفاظ بقريبها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

مجموع المشاهدات: 40009 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | غيور
دخول امنيكوس على خط مقتل الشاب انور
ماشاء الله قدر وفعل وهو العليم الخبير ، ولله ما اعطى ولله ما اخد، رحمة الله على الشاب المتوفى
مقبول مرفوض
1
2022/11/08 - 01:12
2 | عجب
عجب
فنان يكتب الذي ب لامين و يكتبها اللدي .و يظهر في التلفاز و في لجنة تحكيم و يبدي قراراته و نصائحه هو الاخر . ويتكلم فيها الرويبدة
مقبول مرفوض
21
2022/11/08 - 03:11
3 | صابر
اللهم الطف بنا
مع اننا ندين كل أشكال العنف. في نظري ان هده جريمة شرف. كم قال حارس العمارة انا المجني عليه كان يدخل الي بيته فتيان وفتيات. وان الفتاة القاصر ضحك عليها فانتقمت منه بمعاونة احد اقرباءها.
مقبول مرفوض
10
2022/11/08 - 03:41
4 | استاذ
سير تنعس
نصيحة ليك خليك بعيد عن النصائح النصيحة كتجي من الناس الواعيين أما الكلاخ بحالك يمشيو ينعسو و يقلبوا على البوز فجهة أخرى السيد معارف حتا ظروف الحادثة و كيهدر و حتا الا بغيتي توجه نصيحة وجهها للفتيات للالتزام بشرائع الدين الحنيف و لأولياء الأمور لتربية أبنائهم و حتا للشباب أمثالك بالكف عن التغرير بالفتيات و إلا النهاية غادي تكون بحال هادشي
مقبول مرفوض
24
2022/11/08 - 04:29
5 | السعيدي
جاء وقت الحسم
لابد من قرار حاسم يمنع كليا حمل السلاح الابيض بجميع اصنافه والضرب بيد من حديد على مستعمليه كفانا احزان
مقبول مرفوض
-1
2022/11/08 - 11:56
6 | OUJDA OUJDA
الدفاع عن أنور
أشجع الفنان أمينيكس عن تفاعله لهاده القضية وأريد تفاعل الجميع بلا إستثناء . واريد من الأمن والسلاطات العامة الحكم على المجرم لأقصى العقوبات . الله يصبر ميمتو .?????
مقبول مرفوض
1
2022/11/09 - 07:27
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة