الرئيسية | ثقافة وفنون | بالصور: "أخبارنا" تكشف تفاصيل اختيار شركة "رحال" المغربية لتموين وإطعام ضيوف مؤتمر "كوب 27" بمصر

بالصور: "أخبارنا" تكشف تفاصيل اختيار شركة "رحال" المغربية لتموين وإطعام ضيوف مؤتمر "كوب 27" بمصر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور: "أخبارنا" تكشف تفاصيل اختيار شركة "رحال" المغربية لتموين وإطعام ضيوف مؤتمر "كوب 27" بمصر
 

أخبارنا المغربية _ عبدالاله بوسحابة 

أفادت مصادر مؤكدة، أن شركة عائلة "رحال" المغربية المختصة في تموين الحفلات والتظاهرات وتقديم الخدمات للمؤسسات والشركات الكبرى، هي من أشرفت على عملية "إطعام" آلاف الضيوف الذين شاركوا في قمة المناخ "COP 27"، التي نظمت بشرم الشيخ بجمهورية مصر الشقيقة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صوراً عديدة توثق للحضور المتميز للطبخ المغربي في هذه التظاهرة الدولية التي عرفت مشاركة وفود من مختلف أنحاء العالم، حيث انفردت شركة "رحال" بتقديم وجبات مختلفة لضيوف "مصر" وفق طقوس مغربية صرفة لقيت استحسان الجميع.

وارتباطا بما جرى ذكره، تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لأحد مستخدمي شركة "رحال"، وهو يقدم الشاي المغربي وحلوى "كعب غزال" للرئيس الجزائري "عبد المجيد تبون" الذي كان مرفوقا بوزير خارجيته "رمطان لعمامرة"، في مشهد لقى استحسان مغاربة الفيسبوك، الذين عبروا عن فخرهم واعتزازهم الكبيرين بهذه الثقة والشهرة العالمية التي يحظى بها المطبخ المغربي.

وفي اتصال هاتفي، أعرب مسؤول بشركة "رحال" لتموين الحفلات، عن فخره بهذه الثقة الكبيرة التي تحظى بها هذه المؤسسة المغربية في مختلف المحافل، سواء داخل المغرب أو حتى خارجه، مشيراً إلى أن اختيار شركة "رحال" من قبل المسؤولين في دولة مصر الشقيقة، لم يكن وليد الصدفة، وإنما نتيجة رصيد كبير من الخبرة والتجربة الكبيرة في هذا المجال.

كما  أوضح ذات المتحدث أن شركة "رحال" تكفلت بتموين هذا المؤتمر العالمي وإطعام كل ضيوفه، مشيراً إلى أنها قدمت أطباق و جبات مختلفة، من قبيل المطبخ المغربي، الآسيوي، الأوروبي.. وهي سابقة يضيف مسؤول الشركة المغربية، تؤكد قدرة المغاربة على خوض أي تحدٍ من جهة، ومن جهة ثانية، هي تكريس للسمعة والمكانة التي تتمتع بها شركة "رحال" على مستوى الطبخ العالمي.

مجموع المشاهدات: 36220 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | احمد التكاني
حق أريد به حق أعلى
كلما اجتهد الإنسان بصدق وإيمان وابدع في اللحظة المناسبة امتطى المجد والعلا، فشركة رحال سهرت الليالي وتالقت في بلدها وها هي اليوم تعبر الى العالمية بفضل حنكة رجالها الأكفاء فتحية لهم لأنهم ببساطة شرفوا أنفسهم وشرفوا سمعة بلدهم
مقبول مرفوض
5
2022/11/09 - 12:35
2 | Rachid Allemagne
تبون
المشكل الكبير هو الرئيس الجزائري تبون فاش عرف رحال مغربي.. دار إضراب عن الطعام وقال لهم ألبراد صنع جزائري.
مقبول مرفوض
5
2022/11/09 - 12:58
3 | الامبراطورية المغربية في العلالي
تحية للسيد رحال وللبراد المغربي
ليس سهلا ان تكون مغربيا . الحمد لله بلادنا قادرة على خلق المعجزات برجالها ونسائها وستبقى الامبراطورية المغربية فوق القمة .
مقبول مرفوض
6
2022/11/09 - 12:59
4 | مغريبي
ملاحظة
هانتوما غادي تفيقوهم اينوضو ايبرزطونا ويقولو اتاي وكعب الغزال ديال الجزئر
مقبول مرفوض
9
2022/11/09 - 02:58
5 | Vaudois
Cuisine
Attention encore une fois il vont dire que le thé et les cornes de gazelle c’est une spécialité algérienne que les marocains ont copiés.
مقبول مرفوض
5
2022/11/09 - 03:17
6 | متتبعة
!!!!!!!
صافييي غدا غادي يقولو كعب الغزال جزائري
مقبول مرفوض
5
2022/11/09 - 05:03
7 | مراقب
دروكا مامبقاش المغرب عدو
ياكلون الغلة ويسبون الملة اشرب ياتبون الشاي المغربي الاصيل بالكشكوشة وليس جاڤيل الجزائري
مقبول مرفوض
8
2022/11/09 - 07:45
8 | رأي
السياسة
مشاكل السياسيين لا تفرق بين الجيران و الخوت. الله يهدينا و يهديهم. راه ملي تانكونو برا المغرب كانلقاو الجزائريين بجنبنا و معانا. كانساو صداع السياسيين. و الله يرحمنا بالشتاء و الخير من عنده. تحياتي للجميع. و السلام عليكم.
مقبول مرفوض
4
2022/11/09 - 09:10
9 | اعمارة
كلها حالو وأحوال الناس شلا
المغرب معروف منذ القدم ببراعته في جميع الفنون ومن بينها فن الطبخ وأنواعه. والسر يكمن في كف اليد المغربية .سبحان الله. هذا الكف يحمل بين عروقه النسمة والبنة وتقنية صنع الحاجة .عجين .سلاطة .بسطيلة طاجين كسكس .شاي ...الخ هنيئا لأمهاتنا وزوجاتنا وأخواتنا وآبائنا وشبابنا الذين يمارسون فن الطبخ بداخل المغرب وبخارجه شرفتم المملكة المغربية .
مقبول مرفوض
1
2022/11/09 - 11:28
10 | نصرالله حسن
اضن ان رئيس جزاءري ووزير خارجيته شدتوا سكت قلبية عندما سمع شاي مغربي
مقبول مرفوض
0
2022/11/10 - 11:04
11 | عائشة مغربية فخورة يملكها ووطنها
الله الوطن الملك
الحمد لله على ما انعمه الله علينا من نعم وعز ربي يحفظ ملكنا اولاد بلادنا اللي محمرين لنا الوجه فين ما مشاو والحساد خلينا لهم الله
مقبول مرفوض
0
2022/11/14 - 02:03
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة