الرئيسية | ثقافة وفنون | بالصور..الفنانة "دنيا بوطازوت" تفاجئ جمهورها في أحدث ظهور لها وترفع التحدي قبل رمضان

بالصور..الفنانة "دنيا بوطازوت" تفاجئ جمهورها في أحدث ظهور لها وترفع التحدي قبل رمضان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور..الفنانة "دنيا بوطازوت" تفاجئ جمهورها في أحدث ظهور لها وترفع التحدي قبل رمضان
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
فاجئت الفنانة "دنيا بوطازوت" الجمهور المغربي، بعد نشرها صورا جديدة عبر حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام"، أظهرتها بشكل غير مألوف (نحيفة)، الأمر الذي أثار فضول عدد كبير من المتابعين الذين تساءلوا عن سبب فقدان "الشعبية" لوزنها الطبيعي.
وارتباطا بالموضوع، أكدت "بوطازوت" أن ظهورها بشكل نحيف، فرضه الدور الجديد، الذي تتقمصه في المسلسل الدرامي الجديد "إلا ضاق الحال"، لمخرجه "مراد الخودي"، مشيرة إلى أن الشخصية التي تجسدها في هذا العمل، اضطرتها لفقدان وزنها الطبيعي.


وعبرت "بوطازوت" عن سعادتها بالعمل مع المخرج "مراد الخودي"، مشيرة إلى أن ظروف الاشغال مع شركة "إيماج فاكتوري" الموكول إليها تنفيذ إنتاج هذا المسلسل الجديد لصالح القناة الأولى، كانت احترافية، حيث نوهت بـ"الكاستينغ" الذي ضم أسماء وازنة في مجال التمثيل، من قبيل الفنانة "زهيرة صديق"، "عزيز الحطاب"، "سحر الصديقي"، "سعيد باي"، "هشام بهلول"، "نفيسة بن شهيدة"، والمغنية "ماريا نديم"..


وفي مقابل ذلك، قالت "بوطازوت" في تصريح صحفي أنها ستدخل في تحد جديد، مباشرة بعد نهاية تصوير مسلسل "إلا ضاق الحال"، حيث ستكون مضطرة من جديد إلى استعادة وزنها الطبيعي، قبل الشروع في تصوير عمل آخر، في إشارة إلى الجزء الثاني من مسلسل "المكتوب"، الذي ينتظر أن يبث خلال شهر رمضان المقبل.
جدير بالذكر أن الفنانة "دنيا بوطازوت" كانت قد حققت شهرة واسعة، بعد تألقها اللافت في عديد من الأعمال الكوميدية والدرامية، لعل أبرزها، سلسلة "الكوبل" إلى حانب الفنان "حسن الفد"، ومسلسل "بنات العساس"، تم مسلسل "المكتوب".. وهي أعمال حققت نسب مشاهدات عالية جدا.


مجموع المشاهدات: 12050 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي
الطوندنس
رمضان الماضي شيخة رمضان القادم ؟؟؟؟
مقبول مرفوض
-2
2022/11/16 - 01:36
2 | جيل جيلالة
فين غادي بي اخويا
الفنانة بو...تتوجد شي دور رمضاني غاتعطي دروس في الارشاد والدين والقيم اما داكشي ديال الشطيح والرديح ضرنا في راسنا وكرهناه شوفي شي دور اليق بيك وزيدك قيمة والتفاهة خليها عليك ما تفيد بوالو
مقبول مرفوض
1
2022/11/17 - 02:45
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة